حقيقة الاعتداء على لاعب الزمالك إمام عاشور واقتحام شقته (فيديو)

حقيقة الاعتداء على لاعب الزمالك إمام عاشور
مصادر تكشف عن حقيقة الاعتداء على لاعب الزمالك إمام عاشور - أرشيف

كشفت التحريات الأولية لضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن ملابسات ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الرياضي، بشأن اقتحام مجهولين شقة إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، في منطقة المهندسين.

وأوضحت التحريات أن مجهولا أحدث تلفيات في سيارة اللاعب الشاب “ضرب كاوتش السياره بآلة حادة” أسفل عقار سكنه، ونفت تعرض لاعب الزمالك لمكروه أو اقتحام منزله.

إمام عاشور

في المقابل، قال عمر ربيع ياسين، مقدم برنامج “نمبر وان” على قناة النهار الفضائية: “إن مجهولين اقتحموا منزل عاشور، وقاموا بتحطيم سيارته”.

وذكر مصدر أمني: “أن أجهزة الأمن بالجيزة تكثف جهودها، لكشف ملابسات الواقعة كاملة، وحُرر محضر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق”.

وقالت مصادر داخل نادى الزمالك: “إن هناك مجهولين حاولوا الاعتداء على إمام عاشور، لاعب الفريق الأول، داخل منزله في منطقة المهندسين، وتعرضت سيارته لتمزيق الإطارات”.

وأضافت المصادر: “أن مجهولين حاولوا الوصول إلى منزل اللاعب إمام عاشور، ولكن أمن العقار منعهم من ذلك”، مؤكدا أن اللاعب بحالة مطمئنة الآن في منزله بالمهندسين، مشيرا إلى أن اللاعب سيحرر محضرا بالواقعة.

ولفتت مصادر إلى أن واقعة إمام عاشور تأتي على خلفية تورطه في الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري، الخميس الماضي في أبو ظبي، واعتدائه على لاعب الأهلي وليد سليمان، ما دفع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لإصدار قرار بإيقافه حتى نهاية الموسم، ضمن حزمة عقوبات تعرض لها الناديين.

وقرر اتحاد الكرة، إيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، بسبب أحداث السوبر.

المنتخب الأوليمبي

وكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قد أعلن أنه يدعم أي قرار أخلاقي يصدر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بما في ذلك إيقاف “عاشور” الذي شارك معه في بطولة إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال شوقي غريب، في تصريحات تلفزيونية: “أنا أدعم أي قرار أخلاقي أو انضباطي يصدر عن اتحاد الكرة، وإذا كان إيقاف إمام عاشور يسري على مستوى المنتخب في الطبع لن أحاول ضمه للفريق” .

 

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.