تحديد موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز (جدول)

تحديد موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز (جدول)
تحديد يوم 14 مارس، لمباراة الأهلي وإنبي المؤجلة على إستاد القاهرة- أرشيف

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، انطلاق مباريات الدور الثاني “الأسبوع الـ18” من بطولة الدوري الممتاز اعتبارا من يوم 9 مارس المقبل.

وحددت إدارة المسابقات، في بيان لها، يوم 5 مارس لإقامة مباراة طلائع الجيش وإنبي مقدما من الأسبوع 19، حتى لا يتعرض إنبي لضغط المباريات، وبناء عليه تحددت مباراته المؤجلة مع الأهلي يوم 14 مارس، على إستاد القاهرة.

تحديد موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز (جدول) تحديد موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز (جدول)

الدوري الممتاز

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأسبوعين الـ19 و20، بينما تعلن بقية مواعيد الأسابيع اللاحقة على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

وحسب الجدول المعلن، تنطلق المباريات يوم 9 مارس بمباراة الإسماعيلي والجونة، ويتقابل الأهلي مع سموحة يوم 11 مارس، والاتحاد السكندري مع الزمالك يوم 12 مارس المقبل في الجولة الـ18 للدوري.

وجرى تحديد السابعة والنصف مساء يوم الأحد 15 مارس المقبل، موعدا لمباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، على إستاد المكس بالإسكندرية.

وبخلاف مباريات الدوري الممتاز، أعلن موقع “تذكرتي”، عن نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والمقدرة بـ30 ألف تذكرة طبقا للموافقة الأمنية، وذلك قبل 3 أيام من المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، على إستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية “ربع النهائي” لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لموقع تذكرتي، فإن تذاكر المباراة بيعت بالكامل على مستوى جميع الفئات، والتي كانت أسعارها على النحو التالي: 1500 جنيه لـ”V.V.I.P”، و500 جنيه لـ”V.I.P”، والدرجة الأولى 250 جنيها، والدرجة الثانية 150 جنيها، والثالثة 75 جنيها.

رفض إنبي

وكان نادي إنبي قد رفض أمس الثلاثاء، مواجهة فريق طلائع الجيش، بعد تلقيهم بعض الأنباء حول إقامة اللقاء يوم 5 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأرسل مسئولو النادي البترولي خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم يطالبون فيه بخوض المباراتين المؤجلتين لهم من الدور الأول أمام الأهلي وبيراميدز، قبل مواجهة الطلائع، في الدور الثاني من المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة ولم يتعادل ولم يهزم، وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

بينما يحتل إنبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وهزم في 4 لقاءات فيما سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.