مرتضى منصور: الأهلي “بقى أضحوكة” في المطر (فيديو)

مرتضى منصور يعلق على الانسحاب من القمة
مرتضى منصور يعلق على الانسحاب من القمة - أرشيف

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “إن اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناياني أساءت للنادي الأهلي، وذلك في تعقيبه على إصرار اللجنة على إقامة مباراة القمة في موعدها، الذي كان مقررا أمس”.

وأعلن الحكم الليتواني فوز الأهلي بمباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء أمس الاثنين، بعد انسحاب الفريق الأبيض، وعدم حضوره إلى إستاد القاهرة.

مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة “الزمالك”، اليوم الثلاثاء: “طلبنا تأجيل مباراة القمة في الدوري منذ فترة طويلة، بسبب خوفي على أولادنا في الأهلي والزمالك قبل دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “كانت الأجواء مشحونة للغاية بعد أحداث مباراة السوبر، قمت بإنهاء فتنة كبيرة كانت ستحدث بين اللاعبين المتربصين لبعضهم في الأهلي والزمالك، وطلبت من وزير الشباب والرياضة عقد جلسة معهم من أجل تهدئة الأمور”.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لا يعرف سبب هذه الحرب عبر وسائل الإعلام، مضيفا: “مش فاهم عماد متعب بوزه شبرين، وأحمد شوبير ما بقاش عنده بوز، والشيخ طه المؤدب المحترم مش طايق نفسه”.

وتابع: “ألم ينسحب الأهلي أمام الزمالك قبل ذلك خمس مرات، لماذا لم تنقلب الدنيا يا حازم يا إمام أنت وأيمن يونس ومحمد أبوالعلا؟”، معتبرا أنهم زملكاوية بيحاربوا الزمالك.

وقال: “أنتم من أسأتم للنادي الأهلي، وجعلتوه أضحوكة مصر اليوم”، متابعا: “كان من المفترض أن يقوم عمرو الجناياني، رئيس اتحاد الكرة، بتأجيل المباراة بعد هطول الأمطار بغزارة، خصوصا أنه ألغى ثلاث مباريات في دوري الدرجة الثانية”.

وأشار إلى أن الفريق لم يتمكن من الوصول إلى إستاد القاهرة، ولم يهرب، مضيفا: “مكنش فيلم، وكنت أفضل خوض اللقاء، لأن معنويات الزمالك مرتفعة”.

وتوعّد مرتضى منصور عمرو الجنايني: “هو أول شخص يقوم بمعاقبة مرتضى منصور، وأنا سأكون أول شخص يقوم بسجنك”، مشيرا إلى أنه سيترك له اللوائح، وأنه يتعامل مع أحد أفضل المحامين في الوطن العربي، وليس تلميذا، كل خطوة يقوم بها موثقة بالصوت والصورة.

وأضاف رئيس الزمالك: “حافلة الأهلي سارت عكس الاتجاه، محمود الخطيب لا يحرص على سلامة لاعبيه.. أنا أخشى على سلامة لاعبي الزمالك”، وتساءل: “هل تريدون محاربة الله والبشر؟”.

الأهلي يرد

في المقابل، قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي: “إن صفحة مباراة القمة مع النادي الزمالك أُغلقت مع صافرة الحكم، واحتساب نقاط المباراة لمصلحة الأهلي”.

وردّا على ما أثاره نادي الزمالك عن اتخاذ إجراءات قانونية لعدم احتساب نتيجة المباراة لمصحلة الأهلي، قال فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”: “مستحيل أن يستمع أو يناقش الأهلي هذه الترهات”.

من جهتها، عبرت جماهير الزمالك عن غضبها عبر هاشتاج #حل_مجلس_مرتضى_منصور، محملة رئيس النادي مسئولية ما حدث.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.