أبو تريكة ينعي حسني مبارك.. ونجل الرئيس الأسبق ينشر فيديو

أبو تريكة ينعي الرئيس الأسبق حسني مبارك.. وعلاء ينشر فيديو مؤثر
نعى محمد أبو تريكة الرئيس الأسبق حسني مبارك - أرشيف

نعى محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا، الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب “أبو تريكة” اليوم الثلاثاء: “رحم الله رئيس مصر الأسبق، حسني مبارك، وغفر الله له، وتجاوز عن سيئاته، وخالص التعازي للأسرة، ورحم الله الجميع”.

وفاة حسني مبارك

وأعلن التلفزيون المصري، وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق حسني لموقع “العربية.نت” فإنه سيُجرى تشييع الجثمان من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة.

ونشر أصدقاء علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، برقيات عزاء على مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات الخاصة بهم.

ونعى علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مبارك، والده وقال عبر “تويتر”: “إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك. اللهم اعفُ عنه واغفر له وارحمه”.

وتصدّر الرئيس الأسبق محركات البحث تويتر، بعد إعلان خبر وفاته، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عاما.

وفي السياق نعى محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، مبارك، وقال عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وألهم آله وذويه الصبر والسلوان”.

وترددت أنباء، اليوم، عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، خصوصا مع تدهور حالته الصحية مجددا، ودخوله العناية المركزة.

وفي وقت سابق، كشف علاء مبارك عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

عزاء والد أبو تريكة

وقبل ثلاث سنوات، وتحديدا في 27 فبراير 2017 شارك علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسني مبارك في عزاء والد لاعب الكرة الدولي السابق محمد أبو تريكة.

وفوجئ المعزون بحضور نجلي الرئيس الأسبق سرادق العزاء، المقام في منطقة ناهيا، ومواساة أقارب اللاعب.

وكان أبو تريكة قد استجاب لضغوط أسرته، وتراجع عن السفر إلى مصر للمشاركة في عزاء والده، إذ لا يستطيع حاليا العودة إلى مصر بسبب ملاحقات قضائية خلال السنوات القليلة الماضية، على خلفية بعض المواقف السياسية.

وأصدرت محكمة جنح الشئون المالية والتجارية قرارا، في نوفمبر الماضي، ضد محمد أبو تريكة، في القضية رقم 141 لسنة 2018، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي بالحبس سنة، وكفالة 20 ألف جنيه.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.