باسم سمرة يتحدى محمد رمضان في التمثيل: “إيه الهبل دا؟” (فيديو)

باسم سمرة يتحدى محمد رمضان
باسم سمرة يتحدى محمد رمضان في التمثيل ويرد عليه تصريحاته - أرشيف

تصدرت أزمة الفنان محمد رمضان الجديدة مع الفنان باسم سمرة، التي وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ، مؤشرات البحث اليوم، على خلفية مقطع فيديو جمع بينهما في أحد الأفراح، ويظهر فيه باسم سمرة وهو يتعدّى على رمضان.

وردّ الفنان باسم سمرة على تصريحات رمضان، التي قال فيها: “إن باسم لم يكن في وعيه، وكانت يدي اليسرى جاهزة”، قائلا: “مقدرش أرد لأن أنا ابن ناس محترمة”.

ودعا باسم سمرة رمضان إلى فيلم 10 دقائق روائي قصير، ببطولة مشتركة، لمناظرته في التمثيل، قائلا: “بدعوه لفيلم 10 دقايق روائي قصير في التمثيل.. هنمثل فيه بطولة مشتركة.. أنت بتقول أنت نمبر.. وأنا هوريك”.

باسم سمرة

وأضاف: “وخلي الحكم للجمهور.. أنا مطلعش على التلفزيون حد يشتمني ولا يقل مني، وخصوصا أما يبقى عيل صغير”.

وتابع قائلا: “أنا بحب رمضان، بس مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا.. بس معرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. أقول إيه لأمي ولا أختي أما يسمعوا الكلام ده.. أنا ممكن أوريك.. ما تصحى لنفسك يا بني”.

وفي سياق أزمة محمد رمضان وباسم سمرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين لحظة دفع الفنان باسم سمرة للفنان محمد رمضان خلال غنائه، وصدمة الأخير جراء الموقف، وخاصة أنه لم يقدم اعتذارا عما حدث.

وكان الفنان محمد رمضان قد ظهر بالفيديو وهو يغني أغنية “أنساي” وفي هذه اللحظة حاول باسم سمرة أن يمر بجواره، ورصدت الكاميرا دفع الأخير لمحمد رمضان، إذ إنه كاد أن يسقط، فنظر إليه في صدمة جراء الموقف، إلا أنه واصل الغناء.

وبعد ساعات من تداول الفيديو، خرج محمد رمضان عبر القناة الأولى ببرنامج “التاسعة” للإعلامي وائل الإبراشي، ليرد بقوة على الفيديو قائلا: “باسم لم يكن في وعيه، ولو كان في وعيه كانت يدي الشمال جاهزة” في إشارة إلى رد الاعتداء عليه.

أزمة الطيار

وبخلاف أزمة محمد رمضان مع باسم سمرة، شهدت أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف تطورات جديدة، إذ استنكر الطيار أشرف أبو اليسر التصريحات التي أدلى الفنان محمد رمضان مؤخرا، بشأن صرف راتب شهري له.

وقال “أبو اليسر”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية ” المذاع علي فضائية ” إم بي سي مصر”: “عيب أوي”، موضحا أنه لم يبتز “رمضان”، كما صرح في وسائل الإعلام، مشيرا إلي أنه خلال لقائه بالمستشار القانوني الخاص به لم يتطرقا في الحديث عن أي تعويض مادي.

وقال “أبو اليسر”: “الموضوع فيه شق أدبي كبير، أنه خلاني أخرج من مهنتي اللي بحبها بهذا الشكل”، مضيفا: “وبعدين هو بيعرض عليا يديني مرتب شهري لحد ما تنتهي فترة خدمتي، مش أنا اللي رمضان يديني مرتب، عيب أوي”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.