فتاة تتعرض لحادثة دهس بميدان التحرير قبل زفافها (فيديو)

حادثة دهس فتاة في ميدان التحرير
حادثة دهس فتاة قبل أيام من زفافها في ميدان التحرير - أرشيف

تعرضت فتاة لحادثة دهس أثناء عبورها الطريق بصحبة خطيبها، في ميدان التحرير، أمام المتحف المصري، ما أدى لإصابتها بكسور متفرقة، ودخولها في غيبوبة.

تلقى قسم شرطة قصر النيل إخطارا بوقوع حادثة دهس فتاة، وبمراجعة كاميرات المرور، تبين أنه أثناء مرور “إسراء . ح” أمام المتحف المصري بصحبة خطيبها، دهسها قائد إحدى السيارات، ولاذ بالفرار.

وقال مصدر أمني، في تصريحات صحفية: “إن الفتاة تخضع الآن للعلاج في المستشفي، إثر تعرضها لإصابات بالغة”.

وأضاف المصدر: “أن رجال مباحث القاهرة يكثّفون من جهودهم لضبط الشخص المتورط في الحادثة، بعد فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة”.

حادثة دهس

وتداول مستخدو منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادثة دهس فتاة من سيارة مسرعة، مطالبين بضرورة الإبلاغ عن أي معلومات بشأن قائد السيارة، لسرعة القبض عليه.

وأظهر مقطع الفيديو تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها الفتاة، إذ صدمتها سيارة مسرعة، وهي على وشك عبور الطريق، وأطاحت بها لنحو ثلاثة أمتار، لتسقط على الأرض وسط السيارات.

وفي سياق انتشار فيديو يظهر فتاة تتعرض إلى حادثة دهس، تبين من التحريات أن الضحية كانت تسير بصحبة خطيبها عقب عودتهما من شراء مستلزمات الفرح، وأثناء عبور الشارع فوجئت بقائد سيارة ملاكي مسرعة يصطدم بها، ما أدى الى إصابتها بكسور متفرقة في الجسد ودخولها في غيبوبة.

Geplaatst door Mohamed Elsawy op Zaterdag 22 februari 2020

جريمة مأساوية

وبالإضافة إلى تعرض فتاة لحادثة دهس في ميدان التحرير، كانت منشية الصدر، بمنطقة حدائق القبة قد شهدت جريمة مأساوية، عندما أقدم مقاول بمساعدة سائق لودر على قتل موظف، 57 سنة، دهسا، أثناء محاولة هدم منزله.

وتبين من التحريات وجود خلافات بين المقاول والمجني عليه، بسبب رفض الموظف بيع منزله، والسماح له بإزالته، وبناء برج سكني.

وقالت زوجة المتوفى: “إن أحد الجيران حاول اللحاق باللودر لإنقاذ الموظف، لكن الجناة بادروه بضربات أسقطته من فوق اللودر، وهرولت الزوجة مسرعة لتجد زوجها جثة هامدة، ولاذ اللودر بالفرار”.

وأوضح مصدر طبي أن الموظف لقي مصرعه متأثرا بإصابته، بكسر في الجمجمة وعظمة الفك، وفق تقارير الطب الشرعي.

تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من أهالي منشية الصدر، عن مقتل موظف على يد مقاول وآخرين، وبالانتقال والفحص تبين مصرع المدعو “عصام يوسف”، موظف، على يد كل من “عطالله”، مقاول، و”عبد القادر” و”حمدي فرج عبد القادر”، و”خميس فرج عبد القادر”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.