#المصري_مظلوم_حقنا_فين.. مطالبات بزيادة المشجعين في الكونفدرالية

#المصري_مظلوم_حقنا_فين.. مطالبات بزيادة المشجعين في الكونفدرالية
الجماهير اعتبرت أن الموافقة الأمنية على حضور ألف مشجع لمباراة ناديهم أمام نهضة بركان ظلم لفريقهم- أرشيف

اشتكى جمهور نادي المصري البورسعيدي من عدد المشجعين القليل المسموح لهم بحضور مباراة الذهاب في دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية، وذلك عبر هاشتاج #المصري_مظلوم_حقنا_فين.

واعتبرت الجماهير في تغريداتها على “تويتر” أن الموافقة الأمنية على حضور ألف مشجع فقط لمباراة ناديهم أمام نهضة بركان المغربي تعتبر ظلما لفريقهم، خصوصا أن المباراة صعبة في بطولة إفريقية يمثل مصر فيها ناديا المصري وبيراميدز.

وكان نادي المصري قد هدد بتقديم طلب لنقل مباراته أمام نهضة بركان إلى دولة خارج مصر، في ظل ما وصفوه برفض الأمن لعبهم المباريات الإفريقية على إستاد بورسعيد أو إستاد الإسماعيلية.

#المصري_مظلوم_حقنا_فين

وقارنت الجماهير من خلال هاشتاج #المصري_مظلوم_حقنا_فين بين الأعداد المسموح لها بحضور مواجهتي الأهلي والزمالك أمام كل من صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، إذ سمح الأمن بحضور 30 ألف مشجع في كل مباراة، بينما وافق للمصري على ألف مشجع فقط في المباراة التي تقام مطلع مارس المقبل.

حيث غرد أحد المشجعين قائلا: “فريق المصري ميقلش حاجه عن الزمالك او الاهلي عشان ملعبوش يلعبو بـ ٣٠ ألف أو ٤٠ الف مشجع وجمهور المصري اللي بيمثل مصر بارضو ف الكونفدرالية يلعب بـ ألف مشجع ليه بلاش ظلم وبصو ع الناس دي شوية”.

وقال وليد: “المصري نادي كبير وله جمهوره لازم يتوافقله علي عدد كبير لحضور الماتش ، المصري من سنتين كان بيلعب في نص نهائي الكونفيراليه وبدا يوصل لادوار متقدمه لازم يتوافقله علي عدد كبير وجمهور يسانده في الاستاد”.

وكتبت “هنا”: “حرام بجد المصرى مظلوم جداا ليه كده احنا برده بنمثل مصر زى اهلى وزمالك”.

وقال أحمد ماهر: “لك ان تتخيل ان نادي مصري واسمه (المصري) ومدينته بورسعيد .. بلد النضال .. ويمثل مصر ف بطوله قاريه .. ممنوع جمهوره من مساندته .. إستقيموا يرحمكم الله”.

النادي المصري

وبخلاف التغريدات عبر هاشتاج #المصري_مظلوم_حقنا_فين، قرر النادي المصري البورسعيدي، يوم الخميس الماضي، إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق عن منصبه، بعد النتيجة السيئة التي مُني بها الفريق أمام المقاولون العرب يوم الأربعاء الماضي بأربعة أهداف نظيفة، والتي نتج عنها توديعه بطولة كأس مصر.

كما قرر المصري البورسعيدي، تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق، والذي سبق له قيادة حرس الحدود نحو إنجازات عديدة، إذ قاد الفريق السكندري للفوز بثلاث بطولات.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.