احتمالات بالمناورة.. هل يشارك رمضان صبحي في مباراة السوبر؟

احتمالات بالمناورة.. هل يشارك رمضان صبحي في مباراة السوبر؟
رمضان شارك اليوم في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي حتى النهاية- أرشيف

بدأت التكهنات تتزايد عن إمكانية دفع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بالاعب رمضان صبحي في مباراة القمة على كأس السوبر المصري غدا الخميس، على إستاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

رمضان صبحي كان أحد مفاتيح فوز الأهلي فى لقاءات القمة الأخيرة أمام الزمالك، ولا تكاد تمر مباراة دون أن يسبب خلالها إرباكا شديدا لدفاع المنافس.

وشهد مران النادى الأهلى اليوم الأربعاء على إستاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباراة، مشاركة جناح الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي حتى النهاية، ما يعني أنه جاهز بالفعل للمباراة.

رمضان صبحي

وبعد ظهوره في التدريبات الجماعية، بدأ التساؤل عن إمكانية دفع المدير الفني رينيه فايلر، برمضان صبحي، ومفاجأة غريمه التقليدي الزمالك، أو يدفع به خلال المباراة، وسط شكوك أن إعلان استبعاده من اللقاء جاء للمناورة والخدعة للخصم.

وكان فايلر قد قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر: “رمضان صبحي شارك في جزء من تدريبات الأهلي الأخيرة، ولكنه لن يلحق بالسوبر لعدم تعافيه جيدا من إصابة العضلة الخلفية”.

كما ذكر الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يتواجد في تشكيل أو دكة الأهلي الاحتياطية خلال لقاء السوبر المصري أمام الزمالك.

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات تلفزيونية، أن رمضان جاهز من الناحية الطبية لكنه لن يشارك أساسيا أو بديلا وأنه تواجد في المعسكر من أجل الدخول في أجواء المباريات في ظل غيابه منذ فترة كبيرة بسبب إصابته.

رينيه فايلر

وأعلن رينيه فايلر، قائمة مباراة السوبر، والتي ضمت:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

فايلر استطاع الفوز في 26 مباراة مع النادي الأهلي من 26، فيما لم يخسر سوى مباراة وتعادل في مباراتين، من جانبه، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: إن الانتصارات التي يحققها النادي الأهلي مع مدربه السويسري تتحقق بفضل حكام الدوري.

وأضاف منصور خلال جلسته مع اللاعبين: “فايلر مدير فني جامد جدا ولكن بسبب الحكام، وأنا قلت في وقت سابق، أن الزمالك لن يخسر أي بطولة يتنافس عليها في حالة أدار مبارياته حكم أجنبي عادل وتم تطبيق تقنية الفيديو، والدليل تتويجنا بلقب السوبر الإفريقي”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.