تفاصيل أزمة ناصر البرنس ومحمد رمضان: تهديد ودعوى للتعويض (فيديو)

تفاصيل أزمة ناصر البرنس ومحمد رمضان
تفاصيل أزمة ناصر البرنس ومحمد رمضان في المطعم - أرشيف

أثار محمد رمضان أزمة جديدة، بعدما أعلن ناصر البرنس، صاحب أحد المطاعم الشهيرة في منطقة إمبابة، مقاضاته وعدم التنازل عن حقه، بسبب دخوله المطعم، والتصوير والرقص فيه دون استئذانه، واستخدام اسمه بمسلسله الجديد في رمضان المقبل.

وكشف ناصر البرنس، في مقطع فيديو بثه عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن كواليس ظهور محمد رمضان في مطعمه قبل أيام، وتسببه في حالة ازدحام بمحيط المطعم، إذ قال: “إنّه تفاجأ باتصال هاتفي من قِبَل أحد العاملين معه في المطعم، يُخبره بأنّ رمضان سيصل المطعم بعد قليل، فشدد على على استقباله، والترحيب به”.

وتابع البرنس: “تفاجأت بوجود ثماني كاميرات بحوزة المُرافقين له، واستغربت، وقلت أكيد فيه حاجة غلط، كلمت المُنتج أسأله، قالي متتكلمش في الموضوع ده علشان متزعلش مني”.

محمد رمضان بمطعم البرنس بامبابه

محمد رمضان يقوم بتصوير فيديو كليب بالمطعم بدون اذن البرنسواعتذار خاص من البرنس لكل عملاء المطعمولكل اهل امبابهولكل العاملين بالمطعممع تحيات / ناصر البرنسلمشاهدة جميع الفيديوهات على اليوتيوب من خلال الرابط التالي:https://www.youtube.com/channel/UCu9iP7IajAh4BTgRgiRlrRA/…#مطعم_البرنس_بامبابة

Geplaatst door ‎كبدة البرنس‎ op Maandag 17 februari 2020

محمد رمضان

وقال البرنس: “إن فريق عمل رمضان أهانوا مكان عمله، بعتت ابني علشان يرحب بيه زقوه”، مشيرا إلى أن المستشار حسين منير، المحامي الخاص به، اتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، لتعويضه عما حدث.

وقال ناصر البرنس: “أنا ليا تعويض عن اللي حصل امبارح، وليا حق وضع اسمي في المسلسل الجديد، لأن محمد رمضان وفريقه غفلوني، والنجم الكبير داس على المنيو برجله”.

ووجه رسالة له: “إنتوا غفلتوني، وأنا بقولك النمبر وان هو شعب مصر الكبير، هو جيشنا وشرطتنا وقضائنا المحترم، النمبر وان هي أمنا مصر الكبيرة”.

وتابع البرنس: “أنت جايب ناس تهددني، وتيجي المحل غصب عني من غير استئذان، ما فيه نجوم بييجوا عندي المطعم وأصورهم بس بستأذنهم عشان دي الأصول”.

وشدد على أنه سيرفع دعوى قضائية، ولن يتنازل عنها “عشان مفيش صداقة في العمل.. أنت نجم عالي آه لكن متهددنيش”.

أزمة الطيار الموقوف

وخلال الأيام الماضية، أثار محمد رمضان العديد من الأزمات التي شغلت الرأي العام، أبرزها أزمته مع الطيار الموقوف، التي شهدت العديد من التطورات، إذ اتهم مجدي حلمي، محامي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، الفنان باستغلال مكانة واسم وسمعة موكله، لتحقيق الربح، وزيادة عدد المتابعين له.

وقال المحامي، في لقاء مع برنامج “MBC Trending”، على فضائية MBC 4: “إن محمد رمضان زعم كاذبا بأنني قابلته، وطلبت منه تعويضا”، مؤكدا أنه لم يقابل محمد رمضان أو المحاسب الخاص به أو أي أحد تابع له.

وعن آخر تطورات الخلاف بين الطيار الموقوف ومحمد رمضان، أشار المحامي إلى أنه قدم طلبا للتعويض أمام المحكمة، وليس شفهيا إلى محمد رمضان.

وأوضح أنه طلب 25 مليون جنيه تعويضا من المحكمة، وبالتالي المحكمة هي التي ستنظر القضية، وستحدد المبلغ المناسب.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.