“بلعت مسمار”.. الفنان أحمد خليل يتصدر جوجل (فيديو)

الفنان أحمد خليل يتحدث عن دوره في مسلسل حديث الصباح والمساء
الفنان أحمد خليل يتحدث عن دوره في مسلسل حديث الصباح والمساء - أرشيف

تصدر الفنان أحمد خليل مؤشر البحث جوجل، بوصفه الأكثر بحثا، بعد ساعات من ظهوره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وروايته العديد من المواقف الصعبة التي تعرض لها أثناء تصويره لمسلسل حديث الصباح والمساء.

وقال أحمد خليل: “إنه بلع مسمارا صغيرا أثناء تمثيله في المسلسل، إذ إنه تدرّب على يد بعض العاملين في هذه المجال، في محاولة منه لإتقان دوره كما اعتاد في أدواره”.

وأضاف “الجزمجي يقوم بوضع بعض المسامير الصغيرة في فمه، وحاول تقليده، وأثناء التصوير ابتلع مسمارا صغيرا، إلا أنه قام بإكمال الدور بصورة طبيعية”.

الفنان أحمد خليل

وأشار إلى أن المشهد الذي قام بتمثيله في “حديث الصباح والمساء” أثناء وفاة عطا المراكيبي الذي ظل فيه ثابتا لفترة، باعتبار أنه تُوفي أثناء زفاف أبنائه، هو أصعب مشهد في حياته الفنية.

وروى الفنان أحمد خليل موقف جمعه بالفنانة ليلى علوي، قائلا: “أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل، وجدت ليلى علوي خلصت المشهد وبتجري وبتقول: يلا بسرعة عشان أحمد خليل عنده أوردر تاني، وهذا هو الرقي في التعامل والرقي والنجومية”.

ولفت الفنان أحمد خليل إلى أنه سعيد بالعمل في مسلسل حديث الصباح والمساء مع نجوم كبار، مثل: ليلي علوي، ودلال عبد العزيز، وغيرهم من النجوم الكبيرة.

حديث الصباح والمساء

وفي سياق تصدر الفنان أحمد خليل مؤشرات البحث، حلّ أحمد صقر مخرج مسلسل “حديث الصبح والمساء” وعدد من أبطال المسلسل ضيوفا في برنامج “صاحبة السعادة” بحلقة احتفالية بالمسلسل، وخلال اللقاء كشف عن وجود جزء جديد من العمل.

وقال المخرج أحمد صقر: “إن هناك رؤية لتقديم جزء جديد من المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، وسيحاول أن يجد طريقة لظهور كل الشخصيات حتى التي انتهى دورها بالوفاة، كفلاش باك”.

وأوضح أن السيناريست محسن زايد كتب المسلسل خلال عامين، وأنه أظهر الشخصيات بصورة رائعة، بإشادة الأديب نجيب محفوظ.

وقال: “إن الرواية الأساسية التي كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ تستمر أحداثها حتى عام 1973، لكنه وقت تنفيذ المسلسل توقف عند مرحلة معينة”.

مسلسل “حديث الصباح والمساء” إنتاج 2001، وهو سيناريو وحوار محسن زايد، ومن إخراج أحمد صقر، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة: ليلى علوي، أحمد خليل، أحمد ماهر، سوسن بدر، نيلي كريم، توفيق عبد الحميد، خالد النبوي، علا غانم، عبلة كامل، عمرو واكد، موناليزا، محمد نجاتي، أحمد زاهر، سلوى خطاب، وجمع كبير من النجوم، وموسيقى المسلسل لعمار الشريعي.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.