#ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي.. محاولة جديدة لعودة المشجعين

#ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي.. محاولة جديدة لعودة المشجعين
جماهير الأهلي أعربت عن دعمها للبيان والمبادرة، مطالبة بزيادة عدد الجماهير- أرشيف

حملات جماهيرية مستمرة تطالب بعودة الجماهير للمدرجات وفتح الإستادات لمشجعي كرة القدم خصوصا في مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة، وهذه المرة عبر هاشتاج #ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي، الذي جاء في أعقاب بيان متداول من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الهاشتاج تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا على “تويتر” في وقت قليل، إذ أعربت جماهير الأهلي عن دعمها للبيان والمبادرة، مطالبة بزيادة عدد الجماهير في مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا يوم 29 فبراير الجاري.

الجماهير طالبت بالتنسيق بين مجلس إدارة النادي الأحمر والأمن، لدخول الجماهير إلى مباريات الفريق الإفريقية والمحلية، دون تضييق أو ملاحقة، والسماح لهم بدخول أدوات التشجيع الخاصة بهم إلى الملاعب، مؤكدين رغبتهم في عدم الصدام مع مؤسسات الدولة.

بسم الله الرحمن الرحيم إلى مجلس إدارة النادى الأهلى الموقر .. تحية طيبة وبعد .. -قد تابع جمهور النادى الأهلى بشغف ما…

Geplaatst door Mentalita 1907 op Maandag 17 februari 2020

#ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي

ومن خلال هاشتاج #ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي، أوضح المغردون أهمية اللقاء المقبل أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وحاجة فريقهم للدعم الجماهير وزيادة الأعداد، وذلك بعد أن سمحت الجهات الأمنية بنقل المباراة من ملعب السلام إلى إستاد القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع فقط.

وكتب “علي ماهر” على الهاشتاج داعما ومؤيدا للمبادرة: “هذه المبادره من جمهور الأهلى مخاطبا مجلس ادارتنا باتخاذ كافه الوسائل و السبل مع الأمن لتنفيذ مطالبنا والنهايه ، خروج بنظهر حضارى يليق بالرياضه المصريه وقيمه النادى الاهلى وجمهوره و من ثم باقي جمهور الكره”.

وقال “نوفل”: “مبادره جميله فى احساس بالمسؤوليه الواقعه على الجمهور وع الاداره مع الاعتراف بالدور المبذول من الاداره فى عوده الجمهور جمهور الأهلى وادارته احنا ف مركب واحده مصلحتنا واحده طريقنا واحد الكيان هو العامل المشترك بينا ف كل حاجه”.

وفي نفس السياق غردت صاحبة حساب “مجنونة بالأهلي”: “خطوة نقل مباراة صنداونز لاستاد القاهرة معروف ان الغرض منها اصلاً حضور عدد كبير من الجماهير في المدرجات،٣٠ ألف يعتبر عدد قليل بالنسبة لحجم الملعب اتمني ان المحاولات تنجح بخصوص الزيادة لضمان عدد اكبر من الحضور بإذن الله”.

وقال آخر عبر هاشتاج #ادعم_مبادرة_جمهور_الأهلي: “من حق الملاعب علينا أنها تتزين بشبابنا .. جمهور الاهلى كل مرة بيثبت حسن نيته و أنه ورا الأهلى ف كل حاجة .. نتمنى الروح ترجع للجسد تانى و كفاية بقى المباريات اللى عاملة زى المسرحيات البايخة دى وراك ي اهلى ف كل حتة”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.