المتحدة للخدمات الإعلامية: حفل محمد رمضان في السوبر لا نعلم عنه شيئا

المتحدة للخدمات الإعلامية: ليس لنا علاقة بحفل محمد رمضان في السوبر
رمضان حذف البوست الخاص بالترويج للحفل من حسابه بموقع "إنستجرام"- أرشيف

أوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في دولة الإمارات، أنها لا تعلم أي ش عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي جرى الإعلان عنه مؤخرا.

وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة هي مسئولية الشركة بشكل مباشر.

وأضاف أنه فيما يخص إقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة، أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين بدولة الإمارات، فهي أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

وأوضح صالح أنه لا يعلم أي شيء عن الحفل الذي جرى الإعلان عنه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم ننظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل حول مشاركته في حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس المقبل في أبو ظبي، وذلك بعد قيامه بحذف البوست الخاص بالترويج للحفل من حسابه بموقع “إنستجرام”، وذلك بعد الهجوم عليه من الجماهير عقب تطورات أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

وكان رمضان قد كتب :” بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبو ظبي أستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر”.

وجاء حذف رمضان لمنشور مشاركته فى السوبر المصري، بعد حذفه للبوست الذي أثار غضب الجماهير بشكل كبير، والذي ظهر به داخل غرفة العمليات متهكما علي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والذي أدي إلى تدشين الجماهير حملة لمقاطعته عبر هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان، والتي حظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الثلاثة أيام الماضية.

أزمة الطيار

ووصلت أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف عن العمل التي أثارت جدلا مجتمعيا مؤخرا، بسبب المناوشات بين الطرفين إلى البرلمان والقضاء.

وتقدمت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن إساءة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر واستغلال منصات الإعلام في أزمتهما، مما “يُشكل ضررا بالطيران المصري وسمعته عالميا”.

وفي السياق تقدم المحامي مصطفى شعبان، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد رمضان والطيار، كابتن طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهما إلى التحقيق.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.