القبض على عدد من جماهير الزمالك بمطار القاهرة.. تفاصيل

القبض على عدد من جماهير الزمالك خلال استقبال الفريق
القبض على عدد من جماهير الزمالك خلال استقبال الفريق في مطار القاهرة - أرشيف

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من جماهير الزمالك، لإشعالهم بعض الألعاب النارية “الشماريخ”، أثناء استقبالهم الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة، عقب عودته من الدوحة، بعد الفوز بمباراة كأس السوبر الإفريقي.

وتُوّج فريق نادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد غياب دام 17 عاما، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجي التونسي، بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على إستاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

جماهير الزمالك

ويأتي القبض على عدد من جماهير الزمالك وسط مشهد حاشد لهم بمطار القاهرة، إذ استقبل  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بعد تحقيقه لقب بطولة كأس السوبر.

وحصد الفارس الأبيض لقب السوبر الرابع في تاريخه، ليحتل المرتبة الثانية في سجل الأبطال التاريخي، بعدما تفوّق على مازيمبي صاحب الألقاب الثلاثة، واقترب من الأهلي صاحب الألقاب الستة.

وجاء القبض على عدد من جماهير الزمالك بعد أن شارك الأبيض في المباراة بصفته حاملا للقب الكونفدرالية في النسخة الماضية، فيما تُوّج الفريق التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا في العام الماضي.

أحرز الأهداف يوسف أوباما، في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقتين 58 و95، بينما أحرز هدف الترجي الوحيد عبد الرءوف بن غيت، من ضربة جزاء في الدقيقة 54.

كان مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد تراجع عن قراره السابق بعدم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في دولة قطر.

وقال: “إنه وافق على خوض مباراة السوبر الإفريقي بعد عرض الملف على بعض الجهات السيادية المختصة بالدولة، التي منحت الضوء الأخضر للمشاركة في اللقاء”.

وجاء ذلك بعد أن دشنت جماهير نادي الزمالك هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين؟ للمطالبة بإرسال قائمة الفريق، لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وبخلاف القبض على عدد من جماهير الزمالك، خلال استقبال الفريق بمطار القاهرة الدولي، استقبلت حشود جماهيرية غفيرة من المصريين في قطر بعثة لاعبي الزمالك، برئاسة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، بحفاوة غير مسبوقة، وفي أجواء احتفالية على أبواب مطار حمد الدولي في الدوحة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.