#القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية.. مطالبات جماهيرية قبل لقاء صن داونز

#القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية.. مطالبات جماهيرية قبل لقاء صن داونز
جماهير الأهلي ترفض تقليص أعداد المشجعين، وتطالب بإقامة المباراة على إستاد القاهرة- أرشيف

مازالت جماهير الأهلي تترقب القرار النهائي بخصوص مكان وعدد جماهير مباراة ناديهم أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، وطالبت الجماهير أن تكون المباراة على إستاد القاهرة بحضور جماهيري يملأ السعة الكاملة نظرا لأهمية المباراة، وذلك عبر هاشتاج #القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية.

وتصدر الهاشتاج قائمة الوسوم الأكثر تفاعلا على “تويتر”، وسط أنباء عن موافقة شفهية من الأمن بنقل المباراة من ملعب السلام لإستاد القاهرة، ولكن بحضور 30 ألف مشجع فقط، بعد أن أعلنت الجهات الأمنية قبل ذلك إقامة المباراة على إستاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

جماهير الأهلي رفضت تقليص أعداد المشجعين، وطالبت بإقامة المباراة على إستاد القاهرة بحضور جماهيري كامل، وعقدوا المقارنات مع موافقة الأمن قبل أيام على إقامة حفل غنائي بمناسبة عيد الحب على إستاد القاهرة وسط حشود غفيرة.

#القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية

وعبر هاشتاج #القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية، كتب “شريف”: “استاد القاهرة لكرة القدم و مش للمهرجانات”.

وقال “أحمد أيمن”: “٣٠الف مش كتير احنا عايزين ٥٠الف اقل حاجه في ماتش حاسم زي ده“.

وطالب آخر بقوله: “علي فكره الامن يقدر يأمن الماتش عادي يعني مفيهاش حاجه صعبه”.

وفي نفس السياق قال “محمد ميدو”: “الحضور الجماهيري عنوان مشرف وتشجيع للهدوء والاستقرار واحتواء طاقات الشباب ليس هنا اي سبب لمنع الشباب عن ممارسة الهوايه المفضله وهي تشجيع الكيان الاهلاوي بشكل متحضر رجعونا للمدرجات”.

وكتب “أحمد نادي”: “مصر مش اقل من حد لازم 80الف فى الاستاد”.

وقال “أبو أحمد” عبر هاشتاج #القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية: “الأهلي صانع المجد لمصر علي مستوى العالم يستحق تقديره بما يناسب تاريخه الكبير وجماهيره العريضة”.

مباراة صن داونز

وفي سياق التغريدات عبر هاشتاج #القاهرة_كامل_العدد_للأهلاوية، أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، عن إجراء محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، للعديد من الاتصالات مع وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، للتأكيد على رغبة إدارة القلعة الحمراء في إقامة مباراة صن داونز على إستاد القاهرة والمحدد لها 29 من الشهر الجاري.

وأوضح أن الخطيب طالب أيضا بزيادة عدد الجماهير المسموح لها بالحضور في المباراة، التي تأتي ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بمصر ذهابا، ثم سيحل بطل مصر ضيفا على الفريق الجنوب إفريقى يوم 7 مارس المقبل في إياب دور الثمانية، فيما يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري بمصر، على أن يلتقي الفريقان في تونس بلقاء العودة يوم 6 مارس المقبل.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.