محمد رمضان يرد على الطيار الموقوف: “طلب مني 9.5 ملايين جنيه” (فيديو)

محمد رمضان يرد على الطيار الموقوف: "طلب مني 9.5 مليون جنيه" (فيديو)
رمضان نشر مقطعا مصورا، أوضح فيه أنه لم يتخلَّ عن الطيار الموقوف- أرشيف

رد الفنان محمد رمضان على الطيار أشرف أبو اليسر، الذي جرى فصله بعد نشر “رمضان” صورة له داخل غرفة قيادة الطائرة أثناء رحلته للسعودية.

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، مقطعا مصورا، أوضح فيه أنه لم يتخل عن الطيار الموقوف، وأنه قدم الحلول الممكنة لمساعدته بعد أن تسبب في إيقافه وإلغاء رخصته مدى الحياة.

وقال محمد رمضان في الفيديو: “الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به، تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 ملايين جنيه كتعويض”.

محمد رمضان

وأضاف رمضان أنه “اتصل أول أمس بأحد أصدقائه مدير في شركة (هوليداي) للطيران الخاص، وسرد له القصة وطلب منه إرسال السيرة الذاتية له وسيتم عودته لعمله في خلال أسبوع”.

وتابع أن الطيار رفض إرسال السيرة الذاتية له بحجة أن رخصته جرى سحبها، وأنه لن يتمكن من مزاولة مهنته مجددا، مضيف: “أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها”.

وكان الطيار الموقوف قد خرج في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ثم في مداخلة على قناة فضائية قائلا: “إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر”.

وتابع: “الفنان محمد رمضان قال لي: بعد إذنك يا كابتن هاخد صورة عشان أفرجها لابني، قولتله تمام، لكن دون لمس أي شيء، ثم فوجئت أن الصورة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف الطيار أن “محمد رمضان خرج بعد الواقعة، وقرّر تعويضي، ولكنه لم يتصل بي على الإطلاق، وتوجهت إلى مكتبه ولم أقابله، وقلت للمحامي الخاص به أن محمد رمضان قفل بيوت ناس”.

بداية الأزمة

وبدأت أزمة الطيار الموقوف عن العمل، في 17 أكتوبر الماضي، بعد أن أعلنت سلطة الطيران المدني إلغاء رخصته، مدى الحياة، لسماحه للفنان محمد رمضان بقيادة طائرة ركاب مدنية، كما قررت سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع “تويتر” في أكتوبر، وهو يقود طائرة في طريقه إلى مدينة الرياض، استعدادا لإحياء حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.