العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بالهرم.. والنيابة تحقق

العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بالهرم
النيابة تحقق في العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بالهرم - أرشيف

شهدت منقطة الهرم بجنوب محافظة الجيزة واقعة العثور على ثلاث جثث من أسرة واحدة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيق لكشف الغموض والملابسات.

وأجرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها عقب تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق، بعد أن تلقت غرفة النجدة بلاغا، يُفيد بالعثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام.

العثور على 3 جثث

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن الجثث لـ3 أشخاص من أسرة واحدة، وجارٍ تكثيف التحريات، لكشف ملابسات الواقعة.

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية، لمناظرة الجثث، وإجراء معاينة للشقة التي شهدت الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة الجثث.

وفي سياق العثور على 3 جثث من أسرة واحدة، عثرت الجهات الأمنية في 31 يناير الماضي على جثة الصحفية رحاب بدر، المنسق الإعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مشنوقة داخل شقتها، ومُعلّقة في مروحة السقف بدائرة قسم المعادي.

وتلقت شرطة نجدة المعادي بلاغا من زوج ووالدة الصحفية رحاب بدر، عقب محاولة الاتصال بها أكثر من مرة دون استجابة منها، وتوجهوا إلى شقتها، وطرقوا الباب دون رد.

الصحفية رحاب بدر

ووفقا لمصدر أمني، فإنه بسؤال الجيران وحارس العقار أفادوا بعدم مغادرتها الشقة، وكسروا الباب، وعثروا على جثتها داخل غرفة نومها.

وبحسب المصدر، فإنه جرى تشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على ملابسات الواقعة، والاستماع لأقوال زوج ووالدة الصحفية، ومعاينة مداخل ومخارج الشقة، فيما ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية سلامة منافذ الشقة.

وفي يوليو الماضي، عثر ناصر النني، والد محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف بالدوري الإنجليزي، على جثة مجهولة في فيلا تحت الإنشاء بالمدينة العمالية، مملوكة لنجله في الغربية.

تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، ببلاغ من “ناصر” والد اللاعب محمد النني بالعثور على جثة مجهولة الهوية متعفنة في فيلا تحت الإنشاء مملوكة لنجله، بدائرة قسم أول المحلة.

وكشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية عن أن الجثة التي عُثر عليها داخل فيلا مملوكة لـ”محمد النني”، تعود لشخص بائع متجول “سريح” حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا، فمات صعقا في وقت متأخر، وجرى التحفظ على الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.