تفاصيل وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم: سرعة زائدة

وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم
السرعة الزائدة سبب وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم - أرشيف

قال مصدر أمني: “إن مراجعة الكاميرات الخاصة بالإدارة العامة للمرور بموقع وفاة خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، كشفت عن أن سبب الحادثة هو السرعة الزائدة”.

ونقلت وسائل إعلامية عن المصدر، أن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية عن تعرضه لاصطدام من سيارة نقل تسبب في وفاته غير صحيح.

وأضاف المصدر: “أن الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم حاول تغيير اتجاهه بشكل مفاجئ، فاختلت عجلة القيادة، ما أسفر عن اصطدامه بمثلث خرساني في المخرج المؤدي لطريق الرماية، ما أدى إلى وفاته”.

الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم

وفي سياق وفاة خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، أوضح المصدر الأمني، “أن تجاوزات سيارات النقل على الطريق بصفة عامة يُجرى التعامل معها بصورة فورية في حدود القانون، وأنه سيُجرى تشديد العقوبات على مخالفات السرعة الزائدة في إطار قانون المرور الجديد حال تطبيقه”.

وتعرّض خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، ورئيس نادي الجونة، إلى حادثة سير أعلى الطريق الدائري، صباح يوم الجمعة الماضي، أودت بحياته.

وعقب وفاة “بشارة”، تداولت وسائل إعلام أنباء عن وجود شبهة جنائية في الحادثة، وأن سيارة ربع نقل محملة بالحديد هي السبب الرئيسي في وفاته.

الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم

خالد بشارة

وقالت مصادر طبية: “إن الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بسبب حادثة مرورية أعلى الطريق الدائري”.

ونعى نادي الجونة خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، عبر تدوينة بحساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ودعا النادي لبشارة بالرحمة، ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان.

وكان “بشارة” يركب سيارة مرسيدس قوية الطراز (4×4)، تحمل لوحات معدنية رقم ”د ن 6183“.

وقال مقربون من بشارة: “إن هناك شبهة جنائية في الحادثة، إذ إن سيارة نقل قد صدمت سيارته بقوة من جهة اليسار، ثم هربت”، وأكدوا أن سيارة “خالد بشارة” لم تنقلب بسبب السرعة الزائدة كما يُشاع، بدليل أن سقف السيارة سليم تماما.

يُذكر أن “خالد بشارة” من مواليد 27 يوليو 1971، وهو خريج الجامعة الأمريكية، ومتزوج وله ابنان.

ومنيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.