#شريف_إكرامي يعلن الرحيل عن الأهلي.. والجماهير تودع “وحش إفريقيا”

#شريف_إكرامي يعلن الرحيل عن الأهلي.. والجماهير تودع "وحش إفريقيا"
إعلان إكرامي رحيله عن النادي الأهلي أثار جدلا وتعاطفا واسعا على مواقع التواصل- أرشيف

أعلن #شريف_إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق طوال الموسمين الماضيين، موضحا أنه سيكشف عن خطوته المقبلة عند الاستقرار عليها.

وقال إكرامي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: إنه لم يكن ينوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي، لكنه رفع الحرج عن مجلس الإدارة. مشيرا إلى أن رغبته الشديدة في المشاركة داخل الملعب قبل فوات الأوان حالت دون استمراره بين أسوار النادي الأهلي.

وأضاف صاحب الـ36 عاما- الذي جلس بديلا للحارس محمد الشناوي على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة منذ 2017 حتى الآن- أنه سيبحث عن تجربة جديدة، لافتا إلى أنه سيعود إلى الأهلي يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار.

#شريف_إكرامي

وتابع: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عاما ناشئا ولاعبا بالفريق الأول، ومع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي و أصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسيه تجاه هذا الملف”.

وأثار إعلان #شريف_إكرامي رحيله عن النادي الأهلي جدلا وتعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال “محمد عبدالله”: “شريف إكرامي مثال حي للاعب المثقف المحترم المحترف في زمن ندر فيه المحترمين والمثقفين، كل الكلام ما يوفيك حقك يا وحش يا ابن الوحش، من قلب كل جماهير الأهلي شكرا شريف إكرامي ومكانك محفوظ في إدارة النادي ونتمنى تكمل لكن مصلحتك أهم”.

وغرد البحراوي قائلا: “حقيقي هنخسر قائد كبير داخل الملعب اختلافنا معاك ف بعض الأوقات لكن عمرنا ماهنختلف ع حبك واخلاصك للنادي جمهورالاهلي عمره ما ينسى ابنائه وبنتمنالك التوفيق يا وحش ف القادم وأن شاء الله ترجع للكيان تختم حياتك فيه”.

وعلق إسلام: “استحاله يكون قرار احادي وزي متعلمنا احسن القرار .. صحيح هيكون ليه تبعات وتحديات جديده ومختلفه ..لكن هو قدها”.

أسباب الرحيل

وفي سياق الحديث عن رحيل #شريف_إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، أوضح مصدر مقرب من اللاعب أن السبب وراء إعلانه الرحيل هو استبعاده الدائم من قائمة المباريات منذ فترة طويلة، فضلا عن تأخر الإدارة الحمراء في الدخول في مفاوضات معه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن هناك عدة أندية محلية ترغب في ضم شريف إكرامي منها الجونة والاتحاد السكندري.

يُذكر أن #شريف_إكرامي نجل وحش إفريقيا تُوج مع الأهلي بـ18 لقبا خلال عشرة أعوام قضاها بين أسوار القلعة الحمراء، بواقع 7 ألقاب دوري مصري، 5 سوبر مصري، 1 كأس مصر، 2 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي ولقب كونفدرالية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *