#قائمة_السوبر_الإفريقي_فين.. جماهير الزمالك في قلق من العقوبات

#قائمة_السوبر_الإفريقي_فين.. جماهير الزمالك في قلق من العقوبات
جماهير الزمالك تولي أهمية خاصة لهذه البطولة، وسط تخوفات من العقوبات في حالة الانسحاب- أرشيف

دشنت جماهير نادي الزمالك هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين للمطالبة بإرسال قائمة الفريق لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وهي المباراة التي من المقرر أن تستضيفها قطر في 14 فبراير المقبل.

ووصل الهاشتاج لقائمة الترند للأعلى تداولا على “تويتر”، في ظل غموض موقف إدارة النادي، وبعدما أعلن مرتضى منصور أكثر من مرة تمسكه بعدم سفر الفريق إلى قطر، نظرا للخلافات السياسية.

وأظهر هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين، أن جماهير الزمالك تولي أهمية خاصة لهذه البطولة، وسط تخوفات من العقوبات التي قد تصل لحد الاستبعاد من البطولات الإفريقية المقبلة لمدة 3 سنوات، بالإضافة لبطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية التي تأهل فيها الزمالك لدور الثمانية.

#قائمة_السوبر_الإفريقي_فين

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تراجع عن قرار عدم المشاركة في السوبر الإفريقي، خوفا من العقوبات التي ستطال الفريق حسب اللائحة، قبل أن يعلن رفضه خوص المباراة مجددا.

وحمل هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين العديد من التغريدات منها، ماقاله محمد شاهين: “الموضوع مينفعش فيه عند، لو متبعتتش دا قرار بتسريح كل اللاعيبه فعلا لانهم يبقي كل تعبهم بيروح عالفاضي ابعت القايمه النهارده اخر مهله”.

وأضاف مينا: “ابعتها يا مرتضى الله يوقف حالك”.

وبنبرة تجمع بين القلق والخوف، تساءل أحمد صالح: “يا جماعة الخير حد يطمنا بعت ولا لا ؟؟ واضاف : هو تاني مفيش للبلد دي مسئولين ولا وزير رياضة ولا رئيس وزراء و الاتنين زمالكاوية بالمناسبة ارحمونا يرحمكم الله”.

وقالت “الفراشة الجميلة”: “من حقنا نلعب السوبر الإفريقي”.

وقال المشجع الزملكاوي تيتو الباشا: “السعوديه لعبت فى قطر والامارات والبحرين لعبوا فى قطر كاس العالم هيتعمل فى قطر وكله رايح”.

واستنجد السيد شعبان برموز النادي لإيجاد حل، قائلا: “فين رموز النادي اللي مصدعنا ليه ما يروحو النادي ويجتمعو بمجلس الاداره فين دورهم”.

وأضافت أسما موجهة حديثها لمرتضى منصور عبر هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين: “عايز مجد سياسي ابعد عن الزمالك إحنا نادي رياضي ملهوش علاقة بالسياسة خد ولادك وروح العب بعيد عن الزمالك”.

السوبر الإفريقي

وبالتزامن مع التغريدات على هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا في الساعات الماضية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه عدم خوض لقاء السوبر الإفريقي في قطر، والتأكيد على وجود تهديدات بالقتل لبعثة الفريق، بحسب قولهم.

كما قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن موقف ناديه من السوبر الإفريقي واضح، إذ يرفضون خوض المباراة في قطر.

وأضاف أحمد مرتضى، في تصريحات لفضائية الزمالك صباح اليوم الخميس: “هناك ظروف نراها وتهديدات مباشرة بالقتل للاعبين وأعضاء مجلس الإدارة، والزمالك نادي كبير وعندما يصله تهديدات بالقتل والإيذاء البدني يصبح الأمر ليس بمزاجنا”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *