مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين: تصادم ودهس واختناق

مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين: تصادم ودهس واختناق
في محافظة المنيا لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 3 آخرون- أرشيف

شهدت محافظات المنيا والقليوبية والقاهرة، اليوم الأربعاء، مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حوادث طرق ودهس قطار، واختناق بأخشاب التدفئة.

ففي محافظة المنيا لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 3 آخرون اليوم في تصادم سيارتي ملاكي وربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، من مأمور مركز شرطة ملوي، أفاد بتصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي ووجود متوفين ومصابين.

وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الحادثة، تبين تصادم سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، وأسفرت الحادثة عن مصرع 6 أشخاص، وهم:

  • أحمد صابر مهنى، 21 عاما.
  • ياسر محمد حسب الله، 21 عاما.
  • أبو العزايم عبد العظيم محسب، 65 عاما.
  • عبد الحفيظ جمال عبد الحفيظ، 18 عاما.
  • محمد هاني حامد، 18 عاما.
  • إسلام حمادة، 15 عاما.

كما أُصيب كل من: أشرف إبراهيم كامل 35 عاما، ومحمد عبد الباقي إسماعيل 39 عاما، ونجله يوسف 11 عاما، وتحرر محضر بالحادثة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع 8 أشخاص

وفي سياق الحوادث التي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين، في عدد من الحوادث التي شهدتها المحافظات اليوم، لقي شخص مصرعه أسفل عجلات سيارة نقل بمقطورة، أثناء استقلاله دراجة بخارية، أسفل كوبري 15 مايو بمدينة بنها.

فيما شهد طريق رمادة – قليوب بمحافظة القليوبية، حادثة اصطدام سيارة ميكروباص وأخرى سوزوكي تقلان ركابا، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من مستقلي السيارتين، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم.

كما لقيت سيدة مصرعها في حادثة دهس تحت أحد القطارات عند مزلقان بنها.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية بالحادثة، وبعد الفحص والانتقال تبين دهس أحد القطارات لسيدة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها، وتحرير محضر بالواقعة.

اختناق

وفى القاهرة، أصيب زوجان بحالة اختناق أثناء إشعال أخشاب داخل منزلهما من أجل التدفئة وجرى نقلهما في حالة حرجة إلى قسم السموم بمستشفى الدمرداش لاتخاذ اللازم.

وتلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا باختناق كل من عاطف 44 سنة، وسامية.ج 34 سنة، وجرى نقلهما في حالة حرجة لقسم السموم بمستشفى الدمرداش، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبخلاف مصرع 8 أشخاص اليوم في حوادث متفرقة، منيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *