العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن: يخص عاملة

العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن
العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن يخص عاملة - أرشيف

شهدت محافظة بني سويف واقعة غريبة، بعد العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن المركزي، وفقا لما أعلنه أحمد ورشان، نائب مدير المستشفى.

وقال ورشان: “إنه أثناء مروره على عنابر المرضى، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية لهم، فوجئ بوجود مخدر الحشيش داخل أحد الدواليب بقسم النساء والتوليد.

العثور على مخدر الحشيش بمستشفى

وأضاف في تصريحات صحفية: “أنه وجد بعنابر قسم النساء والتوليد أربعة دواليب من الثمانية دواليب الموجودة داخل العنبر مغلقة بقفل، ما دفعه لطلب فتحها”.

وبحسب نائب مدير المستشفى، فإن الدواليب خاصة بأربع عاملات في المستشفى، رغم أنها مخصصة للمرضى، وعقب فتح أحد الدواليب عُثِرَ على كيس بلاستيك أسود، بداخله قطعة من مخدر الحشيش.

وأشار إلى إبلاغ مركز شرطة بواقعة العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن، وانتقلت قوة من مركز الشرطة إلى المستشفى.

تلقى ذكريا صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، بلاغا من مركز شرطة الفشن، يفيد بعثور إدارة المستشفى على مخدر الحشيش داخل أحد العنابر بقسم النساء والتوليد.

وبالتحري، تبين أن الدولاب الذي عُثر بداخله على حشيش يخص العاملة “ع. ا”، فجرى التحفظ عليها وعلى ثلاث عاملات أُخريات، واقتيادهن إلى مركز شرطة الفشن، للتحقيق في الواقعة.

وعقب عرضهن على النيابة، جرى الإفراج عن الثلاث عاملات، والتحفظ على العاملة “ع .ا” والتحقيق معها بشأن الواقعة.

الإهمال بالمستشفيات

وبخلاف العثور على مخدر الحشيش بمستشفى الفشن، تشهد المستشفيات الحكومية وقائع إهمال متنوعة قد تصل خطورتها إلى فقدان بعض المرضى والأطباء حياتهم.

وفي سبتمبر الماضي، تُوفّي الطالب “محمد رفعت محمد”، 16 سنة، نتيجة الإهمال الطبي بمستشفى أسوان الجامعي، بعد دخوله في غيبوبة تامة، بسبب جرعة بنج أثناء تجهيزه للدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية تركيب شرائح ومسامير في القدم.

ودخل الطالب المقيم في مدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان في غيبوبة تامة، قبل ثلاثة أيام من وفاته، بسبب جرعة بنج زائدة، ما دفع الأطباء إلى تحويله إلى العناية المركزة، واستمر على الأجهزة عدة أيام حتى تُوفّي.

وفي الشهر ذاته، تسببت عدوى بكتيرية في وفاة طبيبة امتياز بكلية العلاج الطبيعي في قصر العيني، تُدعى يارا عصام، بعدما عانت من التهاب وفشل رئوي، لإصابتها بالعدوى في الجهاز التنفسي.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.