مصرع 15 شخصا وإصابة 25 آخرين: حوادث سيارات وغرق وسقوط من قطار

مصرع 15 شخصا وإصابة 25 آخرين: حوادث سيارات وغرق وسقوط من قطار
في محافظة سوهاج، لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخران في تصادم- أرشيف

شهدت محافظات سوهاج والبحيرة وبني سويف والمنوفية والجيزة والإسماعيلية، اليوم الأحد، مصرع 15 شخصا وإصابة 25 آخرين، في حوادث سيارات وتصادم وغرق وسقوط من القطار.

ففي محافظة سوهاج، لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخران في تصادم بين سيارة ملاكي ونقل على الطريق الصحراوي الشرقي، دائرة مركز أخميم، بمنطقة الكيلو 35، ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، ونقل المصابون للمستشفى الجامعي.

مصرع 15 شخصا

وفي محافظة الجيزة، رفع رجال الشرطة حطام سيارة ربع نقل، وكشفت المعاينة الأولية عن أنه أثناء سير سيارة ربع نقل بيضاء محملة بكمية من البرتقال بطريق المريوطية اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انقلاب السيارة وسقوطها في ترعة المريوطية بنطاق مركز أبو النمرس ومصرع قائدها.

وفي محافظة المنوفية، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حادثتين بمدينتي السادات وبركة السبع، في إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 15 شخصا اليوم، نتيجة السرعة الجنونية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، من مأمور مركز السادات أفاد بوقوع حادثة تصادم، على طريق “السادات- كفر داود”، وتبين انقلاب سيارة ملاكي قيادة “ص.م.ا.ا” 55 عاما، عامل زراعي ومقيم بكفر داود، ما أسفر عن وفاة قائد السيارة، وإصابة “ع.م.ص” 77 عاما، ونقلا إلى مستشفى السادات العام.

تصادم وغرق

وفي محافظة البحيرة، لقي “مندور.ع” 50 سنة، و”حسن.أ” 46 سنة، سائقا سيارتي نقل مصرعهما، وأصيب 4 آخرون في حادثتي تصادم منفصلتين على الطريق الدولي الساحلي، أمام كوبري كوم الطرفاية، إذ كانتا تسيران في نفس الاتجاه.

ولقي شخصان مصرعهما في حادثة تصادم سيارتين بمركز كفر الدوار بالبحيرة أيضا، ضمن مصرع 15 شخصا اليوم، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة طفلة مجهولة الهوية من ترعة مركز أبو المطامير.

وفي البحيرة أيضا، أصيب 14 شخصا بينهم 4 أطفال بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادثة تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نصف نقل، بالطريق الصحراوي أمام مدخل قرية النجاح التابعة لمركز بدر، ونقلوا لمستشفى وادي النطرون المركزي.

وعلى إثر سقوطه من عربة قطار الإسماعيلية- السويس، لقي “سليمان محمد علي” 22 عاما، مصرعه بالقرب من محطة قرية كسفريت دائرة مركز فايد، بعد محطة كسفريت بنحو كيلو مترا، ونقلت الجثة لمستشفى فايد المركزي.

غرق

كما لقي “أيمن ثابت عيد صالح” 24 عاما، مصرعه غرقا في ترعة الشباب بالإسماعيلية، بدائرة مركز ومدينة التل الكبير، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثته، ونقل إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير المركزي.

وفي نفس المحافظة ضمن الحوادث التي أدت إلى مصرع 15 شخصا اليوم، لقي “السيد محمد حسين” 3 سنوات، مصرعه متأثرا بجراحه إثر نزيف وارتجاج بالمخ وكسور متفرقة بالجسد، وذلك بعدما صدمه تروسيكل أثناء لهوه أمام منزله بمنطقة جمعية السلام دائرة المركز.

يذكر أن مصر منيت بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.