#فرجاني_ساسي_خط_أحمر.. جماهير الزمالك تدافع عن اللاعب التونسي

#فرجاني_ساسي_خط_أحمر.. جماهير الزمالك تدافع عن اللاعب التونسي
جماهير الزمالك دافعت عن لاعبها، معتبرين أنه من اللاعبين الذين يتمتعون بأخلاق عالية- أرشيف

ساندت جماهير نادي الزمالك فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتشار وتداول فيديو على السوشيال ميديا، مزعوم نسبته للاعب المحترف التونسي، إذ دشنت جماهير القلعة البيضاء على “تويتر” هاشتاج #فرجاني_ساسي_خط_أحمر.

وعلق اللاعب التونسي، على المقطع، من خلال نشر بعض آيات قرآنية، عبر حسابه الشخصي على موقع تحميل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”، كما نشر جزءا من آية من سورة “الحجرات”: “يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم”.

ويأتي انتشار مقطع الفيديو غير اللائق، وادعاء نسبته للاعب التونسي، بعد ما ضمن الزمالك، التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادل زيسكو يونايتد الزامبي مع بريميرو دي أوجوستو، بهدف كل منهما، في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت.

وسبقها تعادل الزمالك مع مازيمبي بدون أهداف يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات ليضمن الزمالك التأهل بثماني نقاط دون النظر للجولة الأخيرة.

#فرجاني_ساسي_خط_أحمر

وعبر هاشتاج #فرجاني_ساسي_خط_أحمر، دافعت جماهير الزمالك عن لاعبها، معتبرين أنه من اللاعبين الذين يتمتعون بأخلاق عالية، وقال بعضهم: إن الفيديو المنسوب له مفبرك، فيما هاجم البعض جماهير الأهلي معتبرين أنهم السبب في الإساءة للاعب بعد أدائه المميز مع الزمالك.

حيث قال “فتحي النادي”: “كلنا معاك وفى ظهرك يا الفرررر”.

وكتب “محمد شعبان”: “انت بتلعب ل اعظم نادي يا فر ركز ف الملعب وسيب اي حاجه ع الله انت لعيب كبير واحنا جماهير الزمالك هنفضل نساندك واللي يقدر الزمالك نشيله فوق رلسنا⁦”.

وغرد آخر قائلا: “هناك نجوم تظل سنوات تبحث عن المجد وساسي يبحث المجد عنه . بمهاراته وبكاريزمته وشخصيته في وسط الميدان .”.

وفي سياق آخر كتب “محمد عباس”: “ساسي عامل صداع ليكم مش عارف ليه”.

اللاعب التونسي

وبخلاف الدعم الجماهيري والدفاع عن اللاعب التونسي المحترف بالزمالك عبر وسم #فرجاني_ساسي_خط_أحمر، تلقى نادي الزمالك إخطارا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة يفيد بنقل مباراة الفريق أمام وادي دجلة إلى إستاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك ودجلة على ملعب السلام، وهي المباراة التي يخوضها الفريق بعد غد الثلاثاء في الجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.