#الزمالك_بطل_المستحيل.. دعم جماهيري قبل مواجهة مازيمبي

#الزمالك_بطل_المستحيل.. دعم جماهيري قبل مواجهة مازيمبي
الزمالك تخطى عقبة زيسكو ويسعى للثأر من مازيمبي وحسم التأهل- أرشيف

يخوض نادي الزمالك مساء اليوم لقاء هاما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي على ملعب السلام، المباراة تحظى باهتمام جماهير القلعة البيضاء والذي ظهر من خلال هاشتاج #الزمالك_بطل_المستحيل.

وعبر الهاشتاج على “تويتر” ساندت الجماهير لاعبي فريقها، مؤكدين على ثقتهم في الفريق وقدرته على الفوز بالمباراة وحسم بطاقة التأهل الثانية إلى دور الثمانية، وأيضا الثأر من الهزيمة القاسية التي نالها الفريق أمام مازيمبي في المباراة الأولى بالكونغو بثلاثية نظيفة.

نادي مازيمبي يدخل مباراة اليوم دون أي ضغوط نتيجة حسمه التأهل رسميا من الجولة الرابعة، إذ يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق أول أغسطس الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا زيسكو الزامبي في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضا.

#الزمالك_بطل_المستحيل

الزمالك حال فوزه على مازيمبي سيكون حسم موقفه من التأهل دون النظر إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بطل أنجولا، ومن أجل ذلك دعمت الجماهير خلال اليوم وأمس لاعبيها بقوة من خلال هاشتاج #الزمالك_بطل_المستحيل.

حيث قالت “إيمان سعد”: “افريقيا ياازمالك”.

وقال “محمد همام”: “إنشاء الله الفوز وضمان الصعود”.

وغرد “عطا” قائلا: “ان شاء الله الزمالك يقدر يفوز علي مازيمبي المباراه صعبه لكن مع الروح والعزيمه مش مستحيل”.

وفي نفس السياق كتب “أندرو”: “هيا لنفعلها مجددا ولكن هذة المرة في البطولة المحببة للنادي الملكي”.

بينما قال “أكرم”: “مش ها اقول الزمالك قدرها … الزمالك أكبر منها”.

وكتب “أحمد أبو غويل”: “دى مش مبارة للصعود بس دى مبارة البطولة #الزمالك_بطل_المستحيل وانت يازمالك ملك أفريقيا الحقيقي.”

وقالت “منة”: “كلنا ثقة إنكم هتحسموا الأمور بدري و تبعدونا عن أي حسابات احنا ف غني عنها.. كل الدعم ليكم و للجهاز الفني”.

كارتيرون

وبخلاف التغريدات والدعم عبر هاشتاج #الزمالك_بطل_المستحيل، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بشكل نهائي، على الثنائي الذي سيقوم بضمه لقائمة الفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا، بعد فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” باب الاستبدال.

وألمح كارتيرون خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه لمازيمبي الكونغولي، إلى أنه استقر بشكل كبير على قيد اللاعب الشاب أحمد عيد لحل أزمة الجبهة اليمنى، بالإضافة لضم الحارس العائد من إصابة الوتر أكيليس، محمود عبدالرحيم جنش.

ويتبقى في قائمة الزمالك الإفريقية مقعدين شاغرين، وذلك بعد رحيل أيمن حفني وانتقال محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف الأهلي، علما بأن إدارة النادي كانت قد قامت بقيد المهاجم الكونغولي كاسونجو بقائمة الفريق الإفريقية بعد عودته من فترة إعارته لصفوف الوداد المغربي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.