مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في حوادث بالمحافظات: اختناق وتصادم

مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في حوادث بالمحافظات: اختناق وتصادم
مصرع رجل وزوجته جراء انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو 100 بطريق رأس غارب- أرشيف

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون في حوادث بالمحافظات، اليوم الخميس، تنوعت ما بين اختناق بالغاز وتصادم سيارات في أسيوط والغردقة والقاهرة وسوهاج والبحيرة.

فلقيت سيدة في العقد الرابع مصرعها، وأصيب 3 من أفراد أسرتها باختناق غاز في مدينة أسيوط، وبحسب إخطار تلقاه اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، بورود بلاغ من أهالي منطقة المعلمين التابعة لدائرة قسم أول أسيوط، بوجود تسريب غاز بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة، ووجود وفيات، ومصابين.

وأوضحت التحريات مصرع “شرين . ع . م .ا ” 30 سنة ، جرى العثور عليها جثة هامدة داخل الشقة مختنقة بالغاز، وإصابة 3 آخرين هم “مكة . أ . م ” عام ونصف ، و” مريم . أ . م ” عامين ونصف، و” أحمد .م . أ ” 23 عاما، وجميعهم من أسرة واحدة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الإيمان العام، والمصابين بالاختناق إلى ذات المستشفى.

حوادث بالمحافظات

كما شهدت الطرق عدة حوادث بالمحافظات، إذ لقي شخصان مصرعهما، ظهر اليوم الخميس، جراء انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو 100 بطريق رأس غارب- الغردقة، باتجاه الغردقة.

وأسفرت الحادثة عن مصرع كل من: أحمد رضا السيد، يعمل مهندسا، مقيم بمحافظة القاهرة، وزوجته مروة محمد 34 سنة، محامية، كانوا في طريقهم لمدينة الغردقة، وجرى نقلهما لمشرحة حفظ الموتى بمستشفى رأس غارب المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي حادثة أخرى ، أصيب 4 أشخاص في حادثة تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي أعلى محور كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة، ما أدى إلى توقف حركة المرور أعلى الطريق، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى.

حادثة تصادم

وفي سياق وقوع حوادث بالمحافظات، شهد طريق سوهاج البحر الأحمر عند نقطة الكيلو 80 دائرة مركز شرطة أخميم، شرقي محافظة سوهاج، وقوع حادثة إثر انقلاب سيارة على الطريق، ما نتج عنه مصرع قائد السيارة وإصابة 2 من مستقليها، وجرى نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزي، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

وتبين من خلال التحريات، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة “مصطفى.ا” 35 سنة، سائق يقيم بالقاهرة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، ونتج عن الحادثة وفاة قائد السيارة وإصابة كل من “مجدى.م” 55 سنة مهندس، و”هالة.م” 39 سنة ربة منزل، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وفى البحيرة لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح وكسور عديدة في حادثة تصادم سيارتين، إحداهما سيارة نقل والأخرى جامبو، أمام قرية شبرا النونة، على الطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية، وجرى نقل المصابين لمستشفي إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج، وإيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى.

وبخلاف وقوع عدة حوادث بالمحافظات اليوم، منيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.