#لا_لاستقالة_تركي_الشيخ.. هل يحسم رئاسته الشرفية للأهلي؟

#لا_لاستقالة_تركي_الشيخ يتصدر تويتر
هاشتاج #لا_لاستقالة_تركي_الشيخ بعد طلب آل الشيخ حسم موقفه من الرئاسة الشرفية للأهلي - أرشيف

تصدّر هاشتاج #لا_لاستقالة_تركي_الشيخ موقع تويتر للتدوينات القصيرة، ردا على طلب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حسم أمر رئاسته الشرفية للنادي.

جاء ذلك بعد أن نشر تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لخطاب أرسله لمجلس إدارة الأهلي، جاء فيه: “لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم، وتمنيت خدمة الكيان، وسأظل إن شاء الله”.

وأضاف آل الشيخ: “لقد تقدمت بتاريخ 25 مايو من عام 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي، ولم يُجرَ إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة، وآمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن”.

وختم آل الشيخ رسالته قائلا: “أتمنى للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح، ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأظل عاشقا للنادي، ومن جمهوره”.

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Dinsdag 21 januari 2020

#لا_لاستقالة_تركي_الشيخ

وتباينت ردود فعل متابعي الكرة وجماهير الأهلي من خلال هاشتاج #لا_لاستقالة_تركي_الشيخ، إذ عبر البعض عن تمسكهم بتواجد تركي آل الشيخ في منصب الرئيس الشرفي للنادي، فيما رأى البعض أن الأهلي لم يعد في حاجة له.

وقال مسعد عودة: “على إدارة الأهلي أن تكون محترفة، وبعيدة عن أي تعصب، ومن أجل خدمة الكيان، وليس لأغراض شخصية عدم قبول الاستقالة، ومحاولة إصلاح ما أفسده مرتضى من علاقة بين المستشار والإدارة، وبلاش ننساق وراء العواطف، كونوا أكثر عقلانية وحنكا ودهاء ومكرا من أجل الكيان #لا_لاستقالة_تركي_الشيخ“.

وكتب مو: “عاوزين نطمن على مرتضى بعد بيان تركي آل الشيخ”.

وغرد تامر يحيي قائلا: “الراجل فعلا بيحب الأهلي، وعايز يعمل حاجة للنادي، واسمه يتخلد”.

أما الصيدلي إسماعيل، فكان له رأى آخر، إذ غرّد بقوله: “#لا_لاستقالة_تركي_الشيخ، تركي كان معانا، كسبنا منه إيه، ولما كان ضدنا خسرنا إيه، قد نقبل المصالحة، ولكن نرفض وجوده داخل النادي مرة أخرى، جمهور الأهلي لا ينسَ الإساءة”.

وقالت حساب باسم “سكرانة هانم”: “الأهلي فوق الجميع، المحب والداعم لا ينتظر منصب رسمي أو شرفي، فترة عصيبة وعدت بما بها من شد وجذب، فليجمعنا حب الأهلي، وانتصارا للأهلي تقبل الاستقالة”.

تركي آل الشيخ والأهلي

ووجه تركي آل الشيخ انتقادات حادة، واتهامات لمجلس إدارة النادي الأهلي في مايو 2018، واعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي.

وبعد أشهر من الخلافات والجدل، زار تركي آل الشيخ، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله للاطمئنان على صحته، ونشر صورا تجمعهما.

وارتدى آل الشيخ قميص النادي الأهلي أثناء الزيارة، وقال: “إنه لن يعتذر لجمهور النادي الأهلي المصري، لأنه لا يوجد بينهم اعتذارات، ولأنه واحد منهم”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.