“المتحدة الإعلامية” تطلق قناة الزمالك الليلة: 6 برامج

"المتحدة للخدمات" تطلق قناة الزمالك الليلة: 6 برامج
تردد القناة على نايل سات هو 11449، تحت اسم الزمالك الرياضية، أو Zamalek sports- أرشيف

قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه سيجرى إطلاق قناة الزمالك رسميا في الحادية عشرة من مساء اليوم.

ولفت المتحدث باسم الشركة المتحدة خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيادات الشركة ومجلس إدارة الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

وذكر صالح أن تردد القناة على نايل سات هو 11449، تحت اسم الزمالك الرياضية، أو Zamalek sports.

إطلاق قناة الزمالك

وأوضح “صالح” أن خريطة قناة الزمالك تضم عددا من البرامج أبرزها الآتي:

  • سهرة مع المستشار: وفيه يظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.
  • برنامج زملكاوي: وهو عبارة عن سهرة كروية رئيسية يقدمها خالد الغندور، وكريم حسن شحاتة، ويستضيفان فيها عددا من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.
  • برنامج ملوك الصالات، تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثيرا من أخبار الألعاب الجماعية.
  • برنامج “أخبارنا” تقديم فرح علي، ويغطي أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة، وكذلك التي يجرى تداولها على السوشيال الميديا الرياضية.
  • برنامج “1911”:  ويقدمه شادي عيسى، ويستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك وجماهيره.
  • برنامج “وان تو”: تقدمه نيرفانا العبد، ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم.

البث التجريبي

كما تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية، والتي يجرى عرضها بعد ساعة من انتهائها، وسيتم التنويه عنها في حينه.

وفي 31 ديسمبر الماضي، انطلقت قناة الزمالك الفضائية في بث تجريبي على النايل سات بعد انتظار لسنوات، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات ببداية العام الجديد.

وفي سبتمبر الماضي، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن توقيع عقد لمدة عشر سنوات مع مجموعة إعلام المصريين الشريكة في قناة الزمالك الجديدة.

وأشار رئيس نادي الزمالك خلال برنامج “الزمالك اليوم” الذي يُبث على قناة “الحدث اليوم”، إلى أنه سيترأس مجلس إدارة القناة، الذي يضم أربعة أعضاء مناصفة بين مجموعة إعلام المصريين والزمالك، موضحا أن القناة حصلت على حقوق بث مبارياته عقب انتهائها بساعة، وأنه لم يستقر على اسم رئيس القناة.

وكان مرتضى منصور، قد كشف أن قناة ناديه ستكون بمقر استديو قناة DMC على مساحة 420 مترا، إذ سيُجرى بثها بأعلى التقنيات المُتاحة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.