اتحاد الكرة يعلن قيد أكبر لاعب في العالم: عمره 75 عاما

اتحاد الكرة يعلن قيد أكبر لاعب في العالم: عمره 75 سنة
اللاعب يستعد لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية- أرشيف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قيد أكبر لاعب في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية، إذ يبلغ عمره 75 عاما، وهو المهندس عز الدين بهادر، الذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد قد استقبل في مكتبه اللاعب ومسئولي النادي لدى حضورهم لاستكمال إجراءات التسجيل.

أكبر لاعب في العالم

وبحسب مصادر باتحاد الكرة، يستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، باعتباره أكبر لاعب في العالم، مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التى دعي لها مندوبو الموسوعة.

وقال المصدر: إن اللاعب حضر برفقة مسئولي نادي 6 أكتوبر من أجل قيده في “الميركاتو الشتوي” لانتقالات اللاعبين، وأنه يتميز بخفة الدم.

وتابع: جرى قيد اللاعب في سجلات نادي 6 أكتوبر، وسوف يلعب مباراتين ويدخل من خلالهم موسوعة جينيس، على شرط أن يخوض كل مباراة لمدة 90 دقيقة، موضحا أنه يلعب في مركز المهاجم.

وأضاف أن عز الدين بهادر بعد خوضه مباراتين بقميص نادي 6 أكتوبر سوف يتخطى الرقم القياسي لحارس المرمى الإسرائيلي إسحاق حايك، 74 عاما، والذي يلعب لفريق إروني في دوري الدرجة الثالثة الإسرائيلي، وسيعتبر بهادر بذلك أكبر لاعب في العالم.

وأشار إلى أنه من المنتظر عقب خوضه مباراتين وحضور مندوبين من موسوعة جينيس وحصوله على اللقب، سيجرى تكريمه من قبل وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي.

اتحاد الكرة يعلن قيد أكبر لاعب في العالم: عمره 75 سنة

#قيد_كاسونجو_فضيحة

وبخلاف قيد أكبر لاعب في العالم من قبل اتحاد الكرة اليوم، تصدّر هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة، موقع تويتر، بعد إعلان نادي الزمالك قيد لاعب كرة القدم الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة فريقه الأول لكرة القدم، رغم وجود مديونيات عليه لمصلحة اتحاد الكرة المصري.

وأعلن نادي الزمالك أنه تسلّم الكارنيه الخاص بكاسونجو، وأنه يمكنه المشاركة في مباراة يوم الجمعة المقبل، بعد قيده في القائمتين المحلية والإفريقية للفريق، موضحا أنه عقد اتفاقا مع اتحاد الكرة لتقسيط المديونية الكبيرة عليه، التي تُقدر بنحو 14 مليون جنيه.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه: “إن الزمالك قام بسداد مبالغ بأكثر من طريقة قبل قيد اللاعب”.

واعتبر مغردون أن قيد كاسونجو يكشف عن فضيحة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك، ودشنوا هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.