#قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا واسعا

#قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا تواسعا
تغريدة الفنانة رشا مهدي التي هنأت فيها صلاح لاقت انتشارا واسعا- أرشيف

هنأت الفنانة رشا مهدي نجم منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، على إحرازه أول أهدافه في شباك مانشستر يونايتد أمس الأحد، لتحظى تغريدتها التي وصفت فيها صلاح بأنه #قلب_مصر بردود فعل واسعة عبر “تويتر” ومنصات التواصل الاجتماعي، وبعد أن كان مشهورا بفخر العرب أصبح له لقب جديد تردده الجماهير بسبب تهنئة الفنانة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لناديه في الثواني الأخيرة من اللقاء، ليفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مبتعدا بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه، ومقتربا من تحقيق البطولة التي تنتظرها جماهير “الريدز” منذ ثلاثين عاما.

محمد صلاح ظهرت سعادته بالهدف، وعبر عن ذلك بفرحة عارمة، بعد أن سجل هدفه رقم 11 في الدوري هذا الموسم، وخلع صلاح فانلة “تيشرت” الفريق مظهرا عضلاته، لتبارك له الفنانة رشا مهدي في تغريدتها قائلة: “مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعة يا قلب مصر”.

#قلب_مصر

وعقب تغريدة رشا مهدي، انطلق سيل من التعليقات والفكاهيات على وسم #قلب_مصر، ولاقت التغريدة انتشارا واسعا، إذ عبر بعضهم عن إعجابه بالوصف واللقب الجديد للنجم المصري، وكتب آخرون موجهين نصائحهم لصلاح للحفاظ على صحته في الجو البارد، بينما جاءت أغلب التعليقات لتعبر عن الإعجاب بشعور الفنانة وغيرتهم من صلاح.

وكتب “هادي البحر”: “ما شاء الله التويته ديه خدت شهرة اكتر من الجون بتاع صلاح نفسه”.

وقال “محمد شكري”: “ابقي البس تقيل عشان الجو البرد يا #قلب_مصر“.

بينما قال “باسم عابد”: “طاب انا لابس الفانلة دى صيف شتا ..و مقلتليش حتى يا ودن مصر ولا هو عشان ابو صلاح”.

هدف محمد صلاح

وبخلاف التفاعل الواسع مع لقب صلاح الجديد #قلب_مصر، احتفلت الصحف الإنجليزية وجماهير فريق ليفربول الإنجليزي بهدف محمد صلاح، في شباك مانشستر يونايتد، الذي وصفته الصحف بأنه من أفضل أهداف الموسم.

ولم يقتصر الاحتفال بهدف محمد صلاح على جماهير ليفربول أو محبيه في مصر، بل امتد لزملائه في الفريق، إذ حرصوا على تهنئة صلاح بفك عقدة مانشستر يونايتد، وإحرازه هدفا.

وبهذه النتيجة واصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *