مصرع 17 شخصا وإصابة 29 في حوادث بالمحافظات: تصادم ودهس وحريق

مصرع 17 شخصا وإصابة 29 في حوادث بالمحافظات: تصادم ودهس وحريق
محافظة سوهاج شهدت 3 حوادث متفرقة على الطرق بمراكز أخميم وساقلتة وطما- أرشيف

لقي 17 شخصا مصرعهم وأصيب 29 آخرون في حوادث بالمحافظات اليوم الاثنين، ما بين حوداث طرق ودهس بالقطار وحرائق وغرق واختناق.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه القادم من طريق السخنة إلى القاهرة حادثة تصادم بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، أسفر عن مصرع 5 عمال، بينما أصيب آخر، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وتبين أن المتوفين هم: “أمير. ف”، و”حسين. ا”، و”الشحات. م”، و”محمود. ا”، و”مرزوق .ح”، وآخر مصاب.

كما شهد طريق الكريمات الصحراوي، حادثة تصادم بين سيارتي نقل وميكروباص في الاتجاه القادم من بني سويف إلى القاهرة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، بجروح وكدمات وكسور متفرقة.

حوادث بالمحافظات

وفي محافظة المنيا أصيب 10 من العاملين بمصنع السكر، غرب مدينة ملوي بإصابات مختلفة، ما بين كسور وجروح وكدمات، نتيجة حادثة انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم على الطريق الصحراوي الغربي أمام منطقة تونا الجبل دائرة المركز.

وفي الفيوم لقي شخص مصرعه وأصيبت سيدة جراء وقوع حادثة انقلاب سيارة ملاكي بالطريق السياحي بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وتبين انقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم 3254 “قيادة “علي ح. ا .ح” 42 سنة توفي نتيجة الحادثة، كما أصيبت “ألفت ش.أ “35 سنة ربة منزل.

كما أصيب شخصان في حادثة تصادم سيارتين، وقعت أعلى كوبري أكتوبر اتجاه مدينة نصر، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

4 حوداث في سوهاج

وشهدت محافظة سوهاج 3 حوادث متفرقة على الطرق بمراكز أخميم وساقلتة وطما، نتج عنهم مصرع موظف وطالبة، وإصابة 9 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفيات سوهاج المختلفة.

وفي محافظة سوهاج أيضا لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر بإصابات وسحجات وكدمات متفرقة بمركز ساقلتة، الاثنين، إذ كشفت التحقيقات أنهم “كانوا يعملون في حفر وتطهير بئر للصرف الصحي بأحد المنازل فانهارت عليهم البئر.

وفي قنا لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة، بعدما صدمه جرار زراعي بمنطقة مصنع سكر دشنا، كما لقي طفل مصرعه غرقا في ترعة أثناء لهوه أمام المنزل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط.

كهرباء وحريق

وفي سياق وقوع حوادث بالمحافظات اليوم، لقي تلميذ بالصف السادس الابتدائي مصرعه، صعقا بالكهرباء، بعدما سقط عليه سلك كهرباء جهد عالٍ، أثناء لعب كرة القدم مع زملائه بشارع الطراد، في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

كما لقيت طالبة بالصف الثاني الثانوي، مصرعها، متأثرة بإصابتها، بعد أن صدمها قطار بالقرب من قرية عطف إفوه، التابعة لمركز الواسطى، شمال بني سويف، أثناء عبورها من مكان غير مخصص للعبور.

وفي محافظة الغربية، التهمت النيران محل فول وفلافل بمدينة السنطة، نتيجة تسرب غاز من أسطوانة به، ما أدى إلى مصرع صاحبه في الحال.

كما لقي شخص وزوجته مصرعهما إثر اختناقهما بقرية سندسيس التابعة لمركز المحلة الكبرى بالغربية، بعد استنشاق عادم مركبة التوكتوك.

وبخلاف وقوع ضحايا ومصابين في حوادث بالمحافظات اليوم، منيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.