الأهلي يضم السنغالي آليو بادجي.. اعرف تفاصيل الصفقة

الأهلي يحسم صفقة السنغالي آليو بادجي
الأهلي يحسم صفقة السنغالي آليو بادجي لمدة 4 مواسم ونصف - أرشيف

حسم النادي الأهلي صفقة السنغالي آليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، بعد المفاوضات المُكثفة التي قادها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي مع النادي النمساوي واللاعب خلال الساعات الماضية.

ورحّب المهاجم السنغالي، آليو بادجي، باللعب للأهلي، ما ساعد في تسهيل المفاوضات، ولا سيما وأن نادي رابيد فيينا لم يُمانع هو الآخر في إتمام الصفقة.

وجاءت صفقة السنغالي آليو بادجي مع الأهلي، بعدما أبدى السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قناعته التامة بقدرات المهاجم السنغالي، مؤكدا أن اللاعب سيكون مُفيدا تماما للقلعة الحمراء بفضل قدراته الفنية العالية.

السنغالي آليو بادجي

ويرى فايلر، خلال حديثه مع مسئولي الأهلي عن المهاجم السنغالي آليو بادجي، أن لاعب رابيد فيينا النمساوي لديه أكثر من ميزة، جعلته يوافق على التعاقد معه، يأتي في مقدمتها صغر سنه، فهو يبلغ 22 عاما، فضلا عن مهارته الفنية، والسرعة الواضحة التي يتيمّز بها.

وحسم الأهلي الصفقة بشكل شبه نهائي، مقابل مليون و500 ألف دولار، أي: ما يقرب من 22 مليون جنيه، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري.

وسيُجرى الإعلان عن جميع التفاصيل في غضون الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول اللاعب القاهرة، ليصبح بادجي ثاني الصفقات الحمراء، بعد إتمام صفقة محمود عبد المنعم كهربا، خلال الميركاتو الشتوي.

ونجح أمير توفيق في التوصل لاتفاق مع اللاعب وناديه بشأن قيمة الصفقة، بعد تفضيله على العديد من اللاعبين الآخرين، ومنهم: الفرنسي هارليم جنويري، مهاجم فريق سيتيوا بخاريست الروماني، وعلي سوي، مهاجم سيسكا صوفيا البلغاري.

ويلعب السنغالي آليو بادجي في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل تسعة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين خلال 34 مباراة.

تأجيل الإعلان

وفي سياق الحديث عن صفقة السنغالي آليو بادجي، قال أحمد شوبير، مقدم البرامج بقناة أون سبورت: “إن السبب الأساسي وراء تأجيل إعلان الأهلي الرسمي عن صفقة اللاعب الجديد، الذي جرى التعاقد معه، هو موقف وليد أزارو وجيرالدو من العروض التي تلقياها في الساعات الماضية”.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه “ملعب أون” أن التعاقد جرى فعليا مع السنغالي آليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، وجرى الاتفاق على التفاصيل.

وأشار شوبير إلى أن جيرالدو رفض عرضا من نادي الصفاقسي التونسي، ووليد أزارو أعلن تمسكه بالبقاء في الأهلي، مشيرا إلى أنه يجب رفع اسم جيرالدو أو أزارو من القائمة الحمراء لقيد اللاعب الجديد، وبالتالي لا بد من موافقتهما على الرحيل، ولو على سبيل الإعارة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *