مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين: تصادم وتحت عجلات قطار

مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين: تصادم وتحت عجلات قطار
لقي محام مصرعه، في حادثة تصادم بين سيارتين بسوهاج- أرشيف

شهدت محافظات قنا وسوهاج وبورسعيد والوادي الجديد وشمال سيناء، مصرع 6 أشخاص، وإصابة 3 آخرين اليوم الخميس، في وقائع تنوعت ما بين حوادث سيارات، وأثناء الشرب من براد “كولدير” بالشارع، وتحت عجلات القطار.

فعلى الطريق الدولي بشمال سيناء، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادثة انقلاب سيارة نقل على طريق “العريش- القنطرة شرق” أمام قرية جعل بمركز بئر العبد بشمال سيناء، ونقلت الجثة والمصاب للمستشفى.

مصرع 6 أشخاص

ووقعت الحادثة الثانية ضمن مصرع 6 أشخاص اليوم، في محافظة بورسعيد، إذ لقي سائق مصرعه وأصيب آخر في حادثة تصادم سيارتي نقل أمام كوبري كمين بشتيل بمنطقة المثلث.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، من طوارئ مديرية الصحة بالحادثة، أفاد بوفاة أحد السائقين مجهول الهوية، وإصابة سائق السيارة “طه حمدي معتمد” 30 عاما، من أسيوط، بجرح قطعي 3 سم في فروة الرأس وكدمات وجروح بالوجه والظهر.

ووقعت حادثة أخرى في محافظة سوهاج، إذ لقي محام مصرعه، في حادثة تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي “سوهاج – البحر الأحمر”، دائرة مركز أخميم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير عربة نقل قيادة “عاطف.ش” 40 عاما سائق يقيم بمحافظة القاهرة، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة ملاكي قيادة “نادر.ع” 36 عاما “محام” ويقيم بمحافظة قنا، ونتج عن الحادثة وفاة قائد السيارة الثانية وإصابة الأول، ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وشمال محافظة قنا، وقعت حادثة تصادم بين سيارة وموتوسيكل بمركز فرشوط، وأوضح مصدر أمني أن الحادثة أسفرت عن مصرع “كرم علي محمد البندوقي” 55 عاما، إداري بمدرسة صبري جاد الله، وكان يستقل موتوسيكل في طريقه لمراقبة الامتحانات، في مدرسة رفاعة الإعدادية.

صعق وتحت عجلات القطار

كما لقي طفل مصرعه صعقا بالكهرباء، في إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 6 أشخاص اليوم، وذلك خلال محاولته شرب المياه من براد “كولدير” بشارع في العسيرات بسوهاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى مأمور مركز شرطة العسيرات، إخطارا من المستشفى المركزي بوصول الطفل “أحمد.م” 13 عاما ويقيم بناحية أولاد حمزة، جثة هامدة، وقررت والدته “نوال.ر” 40 عاما ربة منزل، أنه أثناء شرب نجلها مياها من مبرد “كولدير” بالشارع صعقه التيار الكهربائي مما أدى لوفاته.

ولقيت “صفاء إبراهيم محمد” 51 عاما، مصرعها إثر سقوطها أسفل عجلات قطار أثناء نزولها بمحطة قطار مدينة قوص، جنوبي محافظة قنا، ونقلت إلى مستشفى قوص المركزي.

وبخلاف مصرع 6 أشخاص، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، بتشريح جثة “أيمن.س” 40 عاما، وشقيقته “صابرين.س” 26 عاما، بعدما صدمهما القطار أثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد بمنطقة البدرشين، أمس الأربعاء.

يذكر أنه في 3 ديسمبر الماضي، أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع معدل حوادث السيارات، بنسبة 17.9%، وذلك خلال تقرير له، عن أهم مؤشرات حوادث السيارات والقطارات خلال النصف الأول من عام 2019.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.