عبد الغني: تعجبت من قِصر قامة محمد صلاح وتنمرت عليه

مجدي عبد الغني يتحدث عن محمد صلاح
مجدي عبد الغني يتحدث عن محمد صلاح وخلافه مع اتحاد الكرة - أرشيف

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين: “عندما شاهدت محمد صلاح لأول مرة تعجبت من قِصر قامته، وتنمرت عليه”.

وأضاف عبد الغني، في تصريحاته لبرنامج “الماتش”: “أن وجهة نظره تغيرت في محمد صلاح حين شاهد هدفه مع نادي المقاولون في مرمى النادي الأهلي، إذ أحرزه بمهارة كبيرة”.

وعن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، أبدى عبد الغني استعداده لحلها، مؤكدا أنه “مستعد للذهاب إليه، ونقل طلباته لاتحاد الكرة”.

محمد صلاح

وتابع رئيس جمعية اللاعبين المحترفين: “علاقتي مع محمد صلاح قوية جدا، وأعلم أن طلباته ليس مبالغا فيها، لأنه متواضع، ويحب بلده، وأعطى الكثير لمنتخب مصر، وإذا طُلب مني سأتدخل لحل أزمة صلاح مع اتحاد الكرة بحكم رئاستي لجمعية اللاعبين المحترفين، وخاصة أنه صديق لي على المستوى الشخصي”.

وأكد: “لأول مرة في تاريخ مصر نملك لاعبا مثل محمد صلاح من حيث الأرقام، ونريد حل الأزمة، صلاح حُر فيما يفعله عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأبلغني بعد غيابه عن حفل الأفضل في إفريقيا برفضه التواجد هناك دون الكشف عن مبرراته”.

وأوضح عبد الغني أن أزمة صلاح تتمثل فيما حدث بأمم إفريقيا، إذ أغضبه عدم الانضباط في فندق الإقامة، متوقعا أن تواجد أي ممثل من اتحاد الكرة داخل المعسكر كان سيحل العديد من الأزمات.

وعن هدفه في كأس العالم، قال عبد الغني: “أسطورتي في كأس العالم لم تنته، خصوصا أن الهدف الذي أحرزته في 1990 حقق لمنتخب مصر نقطة، عكس أهداف صلاح في مونديال روسيا، حيث خسرنا جميع المباريات”.

أحسن لاعب بإفريقيا

وعقب خسارة محمد صلاح جائزة أحسن لاعب في إفريقيا لعام 2019، التي ذهبت لزميله السنغالي ساديو ماني، دشن عدد من الناشطين على “تويتر” ومنصات التواصل هاشتاج #محمد_صلاح_أسطورة.

وعبرت الجماهير المشاركة بتغريداتها عن حبها وتقديرها للنجم المصري، واعتبر بعضهم أنه الأجدر بالحصول على الجائزة، فيما دافعت عنه بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية، بسبب عدم حضوره للحفل، معتبرين أن خلافه مع اتحاد الكرة والمسئولين عن الرياضة في مصر هو السبب.

وكان محمد صلاح قد سخر من منح الاتحاد المصري لكرة القدم جائزة أفضل اتحاد قاري في إفريقيا خلال 2019، ونشر صورة لابنته مكة عبر صفحته على “إنستجرام”، مع تعليق، قائلا: “جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى …”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *