#إحنا_ونسك_ياملك.. مواساة للفنان محمد منير في محنته

#إحنا_ونسك_ياملك.. مواساة للفنان محمد منير في محنته
الهاشتاج حمل الكثير من التعليقات التضامنية الممتلئة بالحب- أرشيف

دشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاج #إحنا_ونسك_ياملك لمساندة المطرب محمد منير، بعد وفاة زوج شقيقته ومدير أعماله محمود أبو اليزيد، والذي تلقى عزاءه أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة.

كان محمود أبو اليزيد، ابن عم “الكينج محمد منير” ومدير أعماله وزوج شقيقته، قد توفي داخل أحد المستشفيات، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا.

وأضافت تلك الوفاة إلى محمد منير معاناة أخرى، إذ ظهر الفنان في حفلاته الأخيرة بالقاهرة جالسا على كرسي أثناء فقراته الغنائية، وقال: إنه يعاني من مشكلة صحية في مفصل الحوض، وكذلك ظهر جالسا حزينا في العزاء.

#إحنا_ونسك_ياملك

وعقب وفاة مدير أعمال المطرب الشهير تفاعل الجمهور معه ودشن محبوه #إحنا_ونسك_ياملك، والذي حمل الكثير من التعليقات التضامنية الممتلئة بالحب والتقدير، للنجم الأسواني، كما نشر بعضهم العديد من كلمات أغانيه الشهيرة، ومقتطفات منها.

وكتب “أنس شتا”:

وغرد “حوكشه” على صورة الكينج محمد منير: “اه يا اسمراني اللون حبيبي يا اسمراني”.

وقال محمود: “اه يا حبيب عمري وصحبتي وقمري”.

وأضاف محمدي: “صدقني حاسس بيك ف عز خوفي عليك”.

وتساءل صاحب حساب “انا محمد”: “يعني ايه محمد منير؟ يعني تسمعه وانت طفل في رمضان بعد مدفع الافطار وتبقي مبسوط اوي بكار
وتسمعه وانت شاب وتتأثر اوي لما يقول وحبيبيتي بنت الناس قفلت في وشي الباب.
وتسمعه لما تحب وتعشق في لولا العشق وياهل تري.
وتسمعه لما تحس ان بلدك جايه عليك في،، ازاي،، #إحنا_ونسك_ياملك“.

الكينج محمد منير

وبخلاف المشاركات على هاشتاج #إحنا_ونسك_ياملك لدعم محمد منير، كان آخر حفل غنائي لمنير قد أقيم بمدينة الشروق، وحضره الآلاف من جماهيره ومحبيه، كما حضر الحفل عدد من الجاليات العربية والأجنبية.

وظهر منير جالسا في حفله على كرسي، ومع التفاعل مع جمهوره وقف منير أكثر من مرة بصعوبة لتحية جمهوره، إلا أنه طمأن جمهوره على وضعه الصحي، قبل أن يلغي حفل رأس السنة بالقاهرة بسبب مرضه، وهو ما أقلق جمهوره مجددا عليه.

وكتب منير عبر حسابه على تويتر: “جمهورى الغالى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سويا بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!”.

وأضاف: “ونظرا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلى للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفى أطيب حال”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *