الأكثر قراءة

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    وزارة الصحة تدرج مادة مسكنة على جدول المخدرات

    وزارة الصحة تقرر إدراج مادة مسكنة في جدول المخدرات

شوبير: النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة المهاجم الجديد

النادي الأهلي وصفقة مهاجم جديدة
النادي الأهلي يحسم صفقة المهاجم الجامبي في بلغاريا - أرشيف

اقترب النادي الأهلي من ضم اللاعب الجامبي علي سوي، مهاجم سسكا صوفيا البلغاري في الصفقة الثانية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: “إن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، سافر إلى دولة بلغاريا، من أجل حسم صفقة المهاجم الجامبي، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر”.

وأضاف شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتواجد في بلغاريا، للتفاوض مع سيسكا صوفيا البلغاري، بشأن التعاقد مع مهاجمه الجامبي علي سوي”.

أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتواجد في بلغاريا للتفاوض مع سيسكا صوفيا البلغاري بشأن التعاقد مع مهاجمه الجامبي علي سوي

Geplaatst door ‎احمد شوبير – Ahmed shobier‎ op Zondag 12 januari 2020

علي سوي

والمهاجم الجديد الجامبي علي سوي، 25 عاما، انضم إلى فريق سسكا صوفيا على سبيل الإعارة، قبل أن يُفعّل النادي البلغاري شرط أحقية الشراء، ويضمه بشكل نهائي في يناير من العام الماضي.

وشارك سوي -الذي يقع الآن على رادار النادي الأهلي- في 24 مباراة هذا الموسم بالدوري، والدوري الأوروبي، ونجح في تسجيل ثمانية أهداف، وصناعة هدفين.

ولعب علي سوي ست مباريات دولية بقميص منتخب جامبيا، كان آخرهم أمام جيبوتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا المقبل، ولم يسجل أي هدف مع منتخب بلاده.

وجمّد مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع المهاجم النيجيري، بيلسينج إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، الذي كان على رأس اهتمامات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر، لتدعيم خط الهجوم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب مغالاة الفريق السويسري في المقابل المادي.

النادي الأهلي

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن أن إدارة النادي حاولت التعاقد مع  عمر السومة، نجم منتخب سوريا وأهلي جدة السعودي.

وقالت المصادر: “إن المفاوضات بين الأهلي وعمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، وأن المهاجم السوري كان قريبا من ارتداء الفانلة الحمراء”.

واوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في 2 يناير الجاري: “أن ناديه اقترب من حسم الصفقة الأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية، أن ملف الصفقة الأخيرة اقترب من الحسم، لافتا إلى أن المفاوضات سارية حتى الآن.

كان النادي الأهلي قد تلقى عرضا رسميا من نادي الصفاقسي التونسي، للتعاقد مع اللاعب الأنجولي جيرالدو على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تسويق أحد اللاعبين الأجانب، لإفساح المجال أمام التعاقد مع اللاعب النيجيري إليكي، لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

ويضم الأهلي حاليا أربعة لاعبين أجانب، هم: التونسي علي معلول، والمغربي وليد أزارو، والنيجيري أجايي، بالإضافة إلى الإنجولي جيرالدو.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *