استقالة حسام وإبراهيم حسن من تدريب سموحة.. ورسالة من فرج عامر

استقالة حسام وإبراهيم حسن من تدريب سموحة.. ورسالة من فرج عامر
التوأم حسام وإبراهيم حسن تقدما باستقالتهما، على خلفية الهزيمة من وادي دجلة- أرشيف

وجه فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة رسالة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد أن تقدم الثنائي باستقالتهما من الإدارة الفنية للفريق اليوم الخميس.

وأكد فرج عامر خلال رسالته، احترام وتقدير مجلس إدارة سموحة، لجهود وإخلاص وتفاني الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن في عملهم، وأشار في تغريدة على حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” إلى احترامهم رغبة الثنائي في الرحيل.

حسام وإبراهيم حسن

كان التوأم حسام وإبراهيم حسن قد تقدما باستقالتهما، على خلفية الهزيمة التي مني بها الفريق السكندري من وادي دجلة، بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية أن حسام حسن اتفق مع رئيس سموحة، على أن تكون مباراة حرس الحدود المقبلة، هى الأخيرة له مع النادي السكندري، حتى يتسنى لمجلس الإدارة، اختيار الجهاز الفني الجديد، الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة.

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد 17 نقطة بعد خوضه 12 مباراة في المسابقة، وتولي حسام حسن المهمة الفنية لسموحة في الموسم الماضي، ونجح في إنقاذه من شبح الهبوط، وقاد الفريق السكندري في 12 مباراة الموسم الحالي، محتلا المركز السابع برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5، بينما خسر 3 مباريات.

واعتذر التوأم حسام وإبراهيم حسن، عن عدم الاستمرار في قيادة فريق سموحة، خلال الفترة المقبلة، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق السكندري.

ووجه التوأم شكرهما للمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن الفترة الماضية، قبل أن يوجه فرج عامر رسالة للتوأم يثمن فيها جهودهما وإخلاصهما وتفانيهما، مبديا احترام رغبتهما في الاستقالة والرحيل.

تدريب سموحة

من جهة أخرى، اقترب خالد جلال، المدير الفني السابق للزمالك، من تدريب سموحة خلال الفترة المقبلة خلفا للتوأم حسام وإبراهيم حسن بعد تقدمهما باستقالتهما اليوم.

وكان حسام حسن قد رفض توقيع عقوبات مالية على اللاعبين عقب الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن اللاعبين أدوا ما عليهم وكانوا الأفضل لولا احتساب ضربة جزاء على الفريق، كانت السبب في تعديل نتيجة اللقاء.

وفي أعقاب اللقاء طلب فرج عامر من اتحاد الكرة تطبيق نظام “الفار” لعلاج الأخطاء التحكيمية غير المتعمدة، بحسب قوله، واللعب على نفس الملاعب التي يلعب عليها الأهلي والزمالك في لقاء أندية المحافظات مثل طنطا والمصري.

 

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.