#طارق_حامد_كبير_إفريقيا.. دعم زملكاوي قبل حفل الكاف

#طارق_حامد_كبير_إفريقيا.. دعم زملكاوي قبل حفل الكاف
طارق حامد ينافس غدا على جائزة أفضل لاعب "داخل إفريقيا" لعام 2019- أرشيف

قبل يوم واحد من انطلاق حفل جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019، وهو الحفل الذي تستضيفه مدينة الغردقة مساء غد الثلاثاء، تصدر وسم #طارق_حامد_كبير_إفريقيا قائمة الوسوم الأكثر تداولا في مصر على “تويتر”، إذ حظي لاعب وسط الزمالك بدعم كبير من الجماهير.

وينافس طارق حامد غدا على جائزة أفضل لاعب “داخل إفريقيا” لعام 2019، في منافسة مع كل من أنيس البدري لاعب الترجي التونسي، ويوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر، وأهلي جدة (الترجي سابقا).

بينما يتنافس محمد صلاح مع ساديو ماني، لاعب ليفربول ومنتخب السنغال، ورياض محرز، لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، على جائزة أفضل لاعب إفريقي.

#طارق_حامد_كبير_إفريقيا

وعلى هاشتاج #طارق_حامد_كبير_إفريقيا انهالت التغريدات الداعمة من جمهور الزمالك على وجه الخصوص، إذ يعتبر هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة، بينما يعتبر ساديو ماني هو الأقرب هذا العام لحصد جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، بحسب المراقبين.

وكتب “إسلام يحيى” عبر الهاشتاج: “الرجوله عنوانها طاااارق حااامد اسد افريقيا”.

وقال “محمد الشرقاوي”: “طارق يا حامد انت فخر لنادى الزمالك من يوم ما دخلت النادى ولم تقصر فى عملك ومجهودك علشان تسعد الملايين اللى بيحبوك. كل التوفيق فيما هو قادم”.

وغردت “بنت التالتة يمين” قائلة: “يكفي انو جنب اسمك اتكتب طارق حامد الجنسيه (زمالك)”.

كما قال “زملكاوي” عبر هاشتاج #طارق_حامد_كبير_إفريقيا: “احنا جمهور الزمالك وراك وبندعمك”، “ترشيحك للجائزة اكبر تكريم لمجهودك. وإخلاصك في الملعب للزمالك ومنتخب مصر”.

وكتب “محمد جمعة”: “ان شاء الله طارق حامد يحصل علي احسن لاعب داخل القاره هو يستحق بالاداء والرجوله والغيره علي ناديه ومنتخب بلده مستوي ثابت مهما كانت الظروف والضغوط لاعب يستحق التتويج ان شاء الله طارق حامد”.

جوائز الأفضل

وبخلاف تصدر هاشتاج #طارق_حامد_كبير_إفريقيا، فإنه في حالة فوزه، سيصبح رابع مصري ينال الجائزة بعد ثنائي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، الذي حصل عليها أعوام 2006 و2008 و2012 و2013، ومحمد بركات الذي فاز بالجائزة عام 2005، وأحمد حسن عام 2010.

وبدأ طارق مشواره الكروي في مدينة طلخا بالدقهلية، وانضم لفريق كهرباء طلخا، ومنها إلى صفوف الفريق الأول لطلائع الجيش موسم 2010 / 2011.

وبعد ذلك انتقل حامد إلى سموحة واستمر معه حتى صيف 2014، واستطاع أن يساهم في وصول الفريق السكندري إلى وصافة الدوري المحلي واحتلال المركز الثاني في كأس مصر، ثم انضم إلى صفوف الزمالك مطلع موسم 2014 / 2015 قادما من سموحة.

ويشارك طارق حامد مع منتخب مصر ونادي الزمالك بصورة أساسية في كل البطولات، وحصد مع الزمالك خلال العام المنقضي بطولتي كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.