القبض على 4 طلاب بتهمة التحرش بفتاتين في الشرقية

التحرش بفتاتين في الشرقية
القبض على 4 طلاب بتهمة التحرش بفتاتين في الشرقية - أرشيف

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، القبض على أربعة طلاب، اليوم السبت، جميعهم دون الثامنة عشر عاما، بتهمة التحرش بفتاتين، في دائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

تلقى عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بتداول مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة شباب يحاولون التحرش بفتاتين، في دائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

التحرش بفتاتين

وتوصلت التحريات إلى صحة واقعة التحرش بفتاتين في الشرقية، وأنها قد حدثت ليلة رأس السنة الميلادية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الفتاتين ومرتكبي الواقعة.

وجرى ضبط أربعة متهمين، وتبين أنهم طلاب بعمر 17 سنة، فيما أفادت الفتاتان بأنهما كانتا تسيران بالقرب من موكب أحد الأفراح بالمنطقة، وفوجئتا بما حدث، وأظهرته الفيديوهات المصورة.

كان مقطع فيديو مصور، لا يتجاوز العشر ثوانٍ، قد أظهر ملاحقة مجموعة من الشباب لفتاتين  والتحرش بهما.

وجاء فيديو التحرش بفتاتين في الشرقية بعد ساعات من الضجة التي أحدثتها واقعة التحرش الجماعي بفتاة في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة ليلة رأس.

وتوصلت قوات الأمن إلى سبعة من المتهمين في واقعة التحرش بفتاة المنصورة، وألقت القبض عليهم.

فتاة المنصورة

وأصدرت نيابة أول المنصورة، أمس الجمعة، قرارا بحبس الطلاب السبعة، على ذمة التحقيقات، في واقعة التحرش الجماعي التي حدثت لـ”فتاة المنصورة” ليلة رأس السنة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، ودور كل واحد من المتهمين في ارتكاب الجريمة، مع عرض المجني عليها على الطب الشرعي، لبيان ما بها من آثار تعدٍّ جسدي، جراء الشد والجذب.

وبحسب تحريات المباحث، فإن الفتاة التي ظهرت بالفيديو، تُدعى “ز. ع. ش”، 20 سنة، طالبة بمعهد هندسة السلاب، ومقيمة بقرية الكردي.

وأوضحت الفتاة أنها أثناء سيرها مع صديقتها “م. م. ع” 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية، فوجئت بمجموعة من الشباب يقومون بتصويرها من الخلف، وحاول أحدهم لمس ساقها، فقامت بسبه، وتجمع حولها بعض الشباب الآخرين.

وقالت أيضا: “حاولنا الاحتماء بمحل موبايلات كان أمامنا مباشرة، ودخلناه بالفعل، لكن صاحب المحل طلب خروجنا منه، بسبب تجمع الشباب أمام المحل”.

وأظهرت فيديوهات التحرش بفتاة المنصورة مجموعة من الشباب حاولوا إنقاذ #فتاة_المنصورة بوضعها داخل إحدى السيارات لحمايتها، بعد أن تعالت صرخاتها مستغيثة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.