#الأهلاوية_ضد_السبوبة.. رفض جماهيري لعودة آل الشيخ

#الأهلاوية_ضد_السبوبة.. رفض جماهيري لعودة آل الشيخ
مغردون عبروا عن رفضهم لعودة ظهور آل الشيخ بالمشهد الأهلاوي- أرشيف

في رد فعل من بعض جماهير المارد الأحمر على زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لتركي آل الشيخ في السعودية، وما تردد عن إعادة الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي إلى رئيس هيئة الترفيه السعودي، دشن عدد من الجماهير هاشتاج #الأهلاوية_ضد_السبوبة.

وتباينت آراء المشاركين عبر الهاشتاج الذي حظي بمشاركات كثيرة على “تويتر”، بين رافض لعودة ظهور آل الشيخ بالمشهد الأهلاوي، وبين مدافع عن زيارة الخطيب للسعودية، في حين تمسك عدد من المغردين بضرورة استقلال القرار في الأهلي ومجلس إدارته عن أي استحواذ يأتي عبر ضخ الأموال، محذرين من تكرار المشكلة التي حدثت بين النادي وتركي سابقا.

ويتضح ذلك من خلال ما كتبه صاحب حساب “أهلاوي”: “الاهلي مش محتاج دعم من حد الاهلي كبير بجمهوره الحر يا بتوع السبوبه”.

#الأهلاوية_ضد_السبوبة

كما هاجم عدد من الجماهير مجلس إدارة الأهلي واتهموهم بالبحث عن “السبوبة” ومصالحهم الشخصية، وامتد الهجوم إلى صفحات تحمل اسم الأهلي، على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروها تروج لقرارات الخطيب ومجلس إدارته دون وعي.

وظهر ذلك من خلال ما كتبه أحد الجماهير على هاشتاج #الأهلاوية_ضد_السبوبة، إذ غرد قائلا: “هتشجع هتساند هتشارك هتعمل اي حاجة ف مصلحة الكيان ف انت اسمك مشجع اهلاوي متقولش احنا تبع بيدج فلان ولا مجموعة مش عارف اي كلنا واحد ف ضهر الكيان فوقوووو بينضحك علينا”.

بينما كان لسامح رأي آخر، حيث قال: “ايا كان قرارات الإدارة بالأهلي انا معاها وبدعمها هم اللي داخل الغرف وعارفين التفاصيل وكل الأمور احنا بنحكم علي كل شئ من الميديا اللي اغلبها فبركة اعلامية انا لا مع ولا ضد . لكن طالما اعطيت ثقة لرئيس النادي و شايف الفريق ماشي صح اتركه يتصرف ايا كان.”.

في حين قالت بسمة عفيفي: “محدش بيوجهنا وكلامنا من دماغنا مبنعرفش نمشي ورا كلام حد”.

وعبر آخر بوضوح عبر هاشتاج #الأهلاوية_ضد_السبوبة عن رفض قطاع من الجماهير لزيارة الخطيب لتركي، وإعادة رئاسة النادي الشرفية له مرة أخرى بقوله: “مكنش ليها لازمة زيارة الخطيب لتركي هتقولي تركي جه زار الخطيب وده رد للجميل . هقولك اللي عمله تركي ع البيدج بتاعته واللي قاله مع شوبير وسيف زاهر سواء ف تلفزيون او مداخلة تليفونية الخ.. يخليك تتجاهل تركي مدى الحياه . هتقولي اعتذر هقولك ده السم ف العسل”.

تركي آل الشيخ

وتأتي حالة الجدل والاختلاف بين عدد من جماهير الأهلي عبر هاشتاج #الأهلاوية_ضد_السبوبة، في أعقاب انتشار الأخبار المتداولة أول أمس، عن استعادة تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذي تنازل عنه بعد الخلافات التي نشأت بينه وبين الخطيب في عام 2018.

وجاء ذلك أيضا على خلفية زيارة محمود الخطيب لتركي آل الشيخ في مقره بالسعودية الأربعاء الماضي، والتي جاءت استجابة لدعوة آل الشيخ، وما تردد عن اتفاقيات جديدة بين الطرفين لصالح الأهلي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.