مباراة الزمالك وأسوان: الأبيض يعود للانتصارت بثنائية نظيفة (فيديو)

مباراة الزمالك وأسوان: الأبيض يعود للانتصارت بثنائية نظيفة (فيديو)
الزمالك رفع رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز الرابع بجدول الترتيب- وكالات

أعادت مباراة الزمالك وأسوان القلعة البيضاء للانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد فوزه بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز على إستاد القاهرة.

وكان الزمالك قد تعادل مع سموحة والإنتاج الحربي وهزم من طلائع الجيش 3/2 ، ليحصد نقطتين من مجموع 9 نقاط فى آخر 3 مباريات في الدوري.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما ظل أسوان برصيده 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

أحرز هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 43، وأحمد سيد “زيزو”  في الدقيقة 62.

وكانت أبرز أحداث المباراة، تعرض طارق حامد للطرد في الدقيقة 51 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ورفضه الخروج من الملعب.

مباراة الزمالك وأسوان

بدأت مباراة الزمالك وأسوان بضغط أبيض منذ بداية المباراة على دفاعات أبناء الجنوب، الذي بدا مبكرا أنه سيتقهقر للخلف، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ثم تراجع أداء الزمالك خلال الربع ساعة الثانية من المباراة في ظل تحسن مستوى أداء أسوان الدفاعي، وطالب أشرف بن شرقي بركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32 نفذها بن شرقي بشكل رائع لكنها ارتطمت في أحد المدافعين وخرجت لضربة ركنية، وألغى الحكم هدفا لصالح الزمالك في الدقيقة 34 بداعي وجود خطأ على محمود علاء.

وفى الدقيقة 37 استغل الصباحي خطأ محمود الونش لينفرد بمحمد أبو جبل تصدى لها حارس الزمالك بصعوبة وارتطمت في قدم محمود علاء الذي شتتها.

وتقدم مصطفى محمد لصالح الزمالك في الدقيقة 43 بواسطة تمريرة طولية عن طريق طارق حامد، ليضعها في المرمى أثناء خروج مسعد عوض حارس أسوان.

طرد طارق حامد

وفي الدقيقة 51 من مباراة الزمالك وأسوان حصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الثانية، ثم البطاقة الحمراء، ورفض الخروج من أرض الملعب، كما قام الحكم بإنذار فرجاني ساسي، وسامي الشيشيني المدرب المساعد للزمالك للاعتراض، وتوقف اللعب حتى الدقيقة 57.

وبعد طرد طارق حامد واستئناف اللعب، حصل يوسف أوباما على ركلة جزاء في الدقيقة 59 بعدما تعرض للإعاقة من جانب محمود نعيم مدافع أسوان الذي حصل على بطاقة صفراء، أهدرها محمود علاء، وتصدى لها مسعد عوض .

وفى الدقيقة 62 ضاعف أحمد سيد “زيزو” النتيجة بعدما انطلق بالكرة بشكل رائع، واخترق منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في شباك مسعد عوض.

وشارك محمد حسن في الدقيقة 68 بدلا من أشرف بن شرقي من أجل دعم وسط ملعب الفريق بعد طرد طارق حامد.

وطالب لاعبو أسوان بضربة جزاء في الدقيقة 81 بداعي وجود لمسة يد على محمود علاء، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب، لتنتهي مباراة الزمالك وأسوان بهدفين دون رد.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.