#لا_لاحتكار_بهاء_سلطان.. صراع بين المطرب والمنتج وتعاطف مغردين

#لا_لاحتكار_بهاء_سلطان.. صراع بين المطرب والمنتج وتعاطف مغردين
تضامن المدونون مع المطرب الشهير في خلافه الممتد مع المنتج منذ سنوات- أرشيف

تصدر هاشتاج #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، في رد فعل على ما عرض في حلقة المطرب الشعبي أمس مع الفنانة إسعاد يونس.

ودشن المغردون الهاشتاج لمطالبة المنتج نصر محروس بالاستجابة لدعوة “صاحبة السعادة” لإنهاء الخلافات وعودة بهاء سلطان للغناء من جديد، وخلال حلقة برنامجها أمس، وجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة إلى المنتج نصر محروس، بإنهاء الخلافات مع المطرب الشهير، ليعود إلى جمهوره ومحبيه مرة أخرى بعد غياب طويل.

فيما تحدث بهاء سلطان عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده، ومسيرته الفنية، كاشفا عن أهم شيء حدث له خلال العام المنقضي 2019، وهو حفظ القرآن الكريم.

وقال خلال حواره: “بناتي أصحابي، أولادي بينادوني باسمي، ولما أكون ساكت بينكشوني، وممكن ألاقي قلم نزل على وشي، أمهم بتذاكرلهم والحاجات اللي بيذاكروها حاليا كنا بناخدها في الإعدادي”.

#لا_لاحتكار_بهاء_سلطان

من جهتها قالت “إسعاد” موجهة حديثها لـ”محروس”: “أنا نفسي نفض الاشتباك.. خلاص كبرنا، أرجوك نقعد وأنا أبوس على دماغك.. ونصفي الأمور بينك وبين بهاء سطان”.

وأضافت: “الصوت ده ناقص في السوق محتاجينه.. فممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وحياة السنة الجديدة حرام صوت زي ده يقعد في البيت”.

وعبر هاشتاج #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان، تضامن المدونون مع المطرب الشهير، فيما شن بعضهم هجوما على المنتج محروس.

وقال صاحب حساب عبد الغفور البرعي: “من أحسن المطربين في مصر” مرفقا تغريدته بنشر مقطع للمطرب قدمه أمس في حلقة برنامج صاحبة السعادة.

وكتب صاحب حساب تفاحة آدم: “أتمنى ان الهاشتاج ده يجيب نتيجة و يغير حياة بهاء سلطان و ينقذه لانه للاسف ماشي في سكة چورچ وسوف اللي ضيع مستقبله”.

وهاجمت ميما مصطفى المنتج نصر محروس.

واستنكرت هاجر فكرة الاحتكار بوجه عام، وما أسمته إذلال البشر لأجل لقمة العيش.

تفاصيل الأزمة

ويأتي تدشين هاشتاج #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان على خلفية أزمة المطرب التي بدأت في عام 2014، بعدم طرح ألبوم “سيجارة” بسبب خلافه مع المنتج نصر محروس، وامتدت الأزمة إلى المحكمة وذلك في عام 2015.

ومن جهته، أقام المنتج نصر محروس دعوى قضائية ضد يهاء سلطان، يطالب فيها بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، بينما قام بهاء سلطان برفع دعوي قضائية ضد المنتج، لتستمر الأزمة بين الطرفين دون حكم قضائي حتى الآن.

ويلجأ الناشطون للكتابة عبر موقع التدوينات المصغر “تويتر” للتعبير عن آرائهم في أحداث وقضايا الساعة.

وبخلاف وسم #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان، تصدر أمس هاشتاج #السنة_الجديدة_2020، قائمة الأكثر تداولا في مصر على موقع التدوينات المصغر “تويتر” تزامنا مع دخول العام الميلادي الجديد.

وتضمنت مشاركات المغردين عبارات تهنئة بالعام الجديد، فيما نشر البعض صورا وأدعية بعام جديد، مليء بالخير والأمان والنجاح، وتحقيق الأمنيات.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.