تركي آل الشيخ يستعيد رئاسة الأهلي الشرفية: اتفاقيات جديدة

تركي آل الشيخ يستعيد رئاسة الأهلي الشرفية: اتفاقيات جديدة
الخطيب زار تركي آل الشيخ في مقره بالسعودية اليوم الأربعاء بعد أداء العمرة- أرشيف

اتفق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على استعادة الأخير لمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذي تنازل عنه بعد الخلافات التي نشأت بين الطرفين في عام 2018، بحسب ما أعلنته مصادر ومواقع إخبارية.

جاء ذلك على خلفية زيارة محمود الخطيب لتركي آل الشيخ في مقره بالسعودية اليوم الأربعاء، والتي جاءت استجابة لدعوة آل الشيخ، وكذلك للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا.

رئاسة الأهلي الشرفية

وبالإضافة إلى استعادة تركي آل الشيخ رئاسة الأهلي الشرفية، شهدت الجلسة الاتفاق على عدد من أوجه التعاون بين الطرفين ومن أبرزها:

  • تشكيل لجنة لمتابعة ملف إستاد النادي الأهلي، والمقرر بناؤه وفق أحدث المواصفات.
  • الاتفاق على تسويق المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأحمر بالدوري السعودي، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، ولإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.
  • ضم صفقات سوبر للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وفقا للرؤية الفنية للإدارة الحمراء والجهاز الفني لفريق الكرة الأول، بقيادة السويسري رينيه فايلر.
  • تحمل قيمة أي غرامة قد تفرض على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الجديد، والذي انتقل لصفوف الفريق الأحمر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالي ورحيله عن الزمالك.

في حين أوضح آل الشيخ عبر حسابه الخاص على “فيس بوك”، أن زيارة الخطيب له كانت ودية تشرف خلالها بحضور رئيس النادي الأهلي في منزله، وأضاف أنه لم يجر التطرق لأي حديث رياضي.

زارني اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي … زيارة وديه وشرف بيت اخوه واخذته في جوله في موسم الرياض واطمئن على…

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Woensdag 1 januari 2020

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد وصل إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الثلاثاء، لأداء مناسك العمرة عقب عودته مؤخرا من رحلة علاجية في فرنسا استغرقت أسبوعين.

كما لبى الخطيب دعوة تركي آل الشيخ لزيارته بمنزله للاطمئنان على صحته.

تركي آل الشيخ

كان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، قد زار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله في 4 نوفمبر الماضي، للاطمئنان على صحته، ونشر صورا تجمعهما، وذلك بعد سويعات من وصوله إلى القاهرة قادما من المملكة العربية السعودية.

وارتدى تركي آل الشيخ قميص النادي الأهلي أثناء زيارته للخطيب، وأعلن قبل الزيارة بأيام، تصالحه مع الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، واستعداده لدعم الفريق الأحمر، وشكره النادي الأهلي في بيان رسمي، بعد أن زار مندوب عنه منزل الخطيب محملا بالورود.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية: “إنه لن يعتذر لجمهور النادي الأهلي المصري، لأنه لا يوجد بينهم اعتذارات”، وذلك ردا على دعوة الجمهور لاستقباله في المطار للاعتذار، وفتح صفحة جديدة.

وكتب آل الشيخ على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا من جمهور الأهلي، ومبيناش اعتذارات، إحنا أهل وإخوان، ومحدش يفرض على الجمهور حاجة”، وذلك بعد خلافات نشبت مع رئيس النادي، محمود الخطيب، واستمرت لأشهر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.