بهاء سلطان: “بقالي فترة بحفظ قرآن.. ودي أهم حاجة” (فيديو)

بهاء سلطان يتحدث في برنامج صاحبة السعادة
بهاء سلطان يتحدث في برنامج صاحبة السعادة عن حياته وأسرته - أرشيف

تحدث المطرب بهاء سلطان عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده، ومسيرته الفنية، كاشفا عن أهم شيء حدث له خلال العام الماضي 2019، وهو حفظ القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال لقاء الفنان بهاء سلطان الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، المذاع على شاشة dmc، تزامنا مع احتفالات ليلة رأس السنة، إذ أدى المطرب عددا من أغانيه، بالإضافة للأناشيد الدينية.

وقال “سلطان”: “أحلى حاجة حصلت في 2019 أولادي ومراتي وإخواتي، وبقالي فترة بحفظ قرآن، ودي أهم حاجة حصلت معايا في السنين الأخيرة، ليا 8 سنين معملتش حاجة”.

وقال خلال حواره: “بناتي أصحابي، أولادي بينادوني باسمي، ولما أكون ساكت بينكشوني، وممكن ألاقي قلم نزل على وشي، أمهم بتذاكرلهم والحاجات اللي بيذاكروها حاليا كنا بناخدها في الإعدادي”.

بهاء سلطان

وخلال البرنامج، وجهت الإعلامية إسعاد يونس رسالة إنسانية للمنتج الغنائي نصر محروس، قائلة: “نصر محروس، أنا نفسي نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللي جاي مش قد اللي راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفي الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص في السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة”.

ويستعد المطرب بهاء سلطان لتسجيل أغنية سينجل جديدة، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات أحمد الشناوي، وألحان وتوزيع رامي المصري.

وطرح “سلطان” آخر ألبوماته الغنائية عام 2014، بعنوان “بدعي يا رب”، وابتعد عن الساحة الفنية، وكانت آخر مشاركاته الفنية تتر مسلسل “ولد الغلابة” أغنية “عشان نفسي” مع النجم أحمد السقا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وسبق أن غنى تتر مسلسل “فوق السحاب” للنجم هاني سلامة عام 2018.

مشكلات الإنتاج

وكان قد دب خلاف بين المنتج نصر محروس والنجم بهاء سلطان منذ سنوات، على خلفية خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طويلة، التي تطورت إلى حد رفع الأول دعوى قضائية ضد الثاني، يطالبه فيها بمليون ونصف المليون دولار كشرط جزائي لإخلاله ببنود التعاقد، ولم تُحل تلك القضية حتى الآن.

والشهر الماضي، أطلق جمهور الفنان بهاء سلطان “هاشتاج” عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر”، يحمل اسمه، معربين عن اشتياقهم له، بسبب غيابه عن الساحة الغنائية.

وطالبت التغريدات “عايزين ألبوم بقى يا نجم”، وأشاد آخرون به “بهاء سلطان من أجمل الأصوات المصرية”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.