مصرع 9 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حوادث متفرقة

مصرع 9 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حوادث متفرقة
لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص آخر، في حادثة انقلاب سيارة على طريق شرم الشيخ- أرشيف

شهدت محافظات جنوب سيناء والغربية وقنا وبني سويف والشرقية والبحيرة والقاهرة، اليوم الثلاثاء، مصرع 9 أشخاص وإصابة 8 آخرين، جراء حوادث متفرقة، ما بين انقلاب وتصادم سيارات، ودهس تحت عجلات قطار، و”مزاح ثقيل”.

ففي محافظة جنوب سيناء، لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص آخر، في حادثة انقلاب سيارة رقم “8138”، على الطريق الدولي، بالقرب من كارتة الطور الجديدة، اتجاه شرم الشيخ.

وأوضحت التحريات أن الحادثة أسفرت عن مصرع كل من: يحيى زكريا شريف، 35 سنة، وسامح عمر منصور، 37 سنة، وآية محمد، 25 سنة، بينما أصيب خالد محمد حسام 28 سنة، ونقلت الجثث والمصاب إلى مستشفى طور سيناء.

مصرع 9 أشخاص

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم، في إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 9 أشخاص، لقي “أسامة سيد نعيم” 17 عاما، مصرعه، وأصيب 6 آخرون، في حادثتي سير منفصلتين بطرق بني سويف.

ولقي “أسامة” مصرعه في الحادثة الأولى، وأصيب 3 آخرون، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأزهري في مدينة بني سويف، بينما أصيب 3 آخرون في الحادثة الثانية إثر انقلاب دراجة نارية بمنطقة بياض العرب بشرق النيل في بني سويف.

وبينما كان يحاول الفرار من سيارته التي اشتعلت فيها النيران إثر انفجار خزان الوقود بطريق “العاشر من رمضان – بلبيس”، لقي سائق مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة أخرى مسرعة نحوه.

كما لقي طفل مصرعه، وأصيب والده في حادثة تصادم تروسيكل بسيارة ملاكي بقرية برج رشيد، في محافظة البحيرة، أمام ورشة تصنيع السفن بالقرية.

وأسفرت الحادثة عن إصابة “أحمد على الملاياتى”، 45 سنة، وابنه “محمد”، 14 سنة، ونُقلا إلى مستشفى رشيد المركزي، إلا أن الطفل توفي عقب وصوله للمستشفى، وتحرر محضر بالحادثة.

سيارة وقطار

وفي محافظة قنا، لقي “كريم رمضان مبارك” 14 عاما، طالب، مصرعه بعد أن صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربة، بقرية الجرفية، بعد الجزيرية طريق “قنا- دشنا الزراعي”، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي الغربية، شهدت منطقة مزلقان الشعبية بمدينة المحلة الكبرى مصرع شاب مجهول الهوية صدمه قطار أثناء عبوره بشكل مفاجئ، وجرى التحفظ على جثمانه ونقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من العميد محمد صالح مأمور قسم ثان المحلة، أفاد بمصرع شخص مجهول الهوية دهسا أسفل عجلات قطار، وتبين من التحريات أنه خلال عبور الشاب مزلقان السكة الحديد، صدمه القطار وحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وبسبب المزاح غير المحسوب، ماتزال نيابة المعادي تباشر التحقيق في واقعة مصرع أحد نزلاء دار أيتام، 17 عاما، على يد زميله داخل الدار، بدائرة قسم شرطة المعادي.

وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى والمتهم نزلاء بدار أيتام بالمعادي، وأن المجني عليه كان أحد أفراد فرقة الموسيقار سليم سحاب، وأنهما خلال مزاحهما سويا دفع المتهم زميله الذي سقط على سيخ حديدي اخترق قلبه، وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم.

وبخلاف مصرع 9 أشخاص اليوم، يذكر أن بورسعيد شهدت حادثة مأساوية أول أمس، راح ضحيتها 23 شخصا، كانوا يستقلون الأتوبيس، عائدين من عملهم بأحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد، وجرى نقل جثامينهم والمصابين الـ13 الآخرين إلى مستشفيات المحافظة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.