#قناة_الزمالك.. احتفال من جماهير القلعة البيضاء بالبث التجريبي

#قناة_الزمالك.. احتفال من جماهير القلعة البيضاء بالبث التجريبي
جماهير الزمالك عبرت عن سعادتها ونشر الكثير منهم تردد القناة- أرشيف

خبر انتظره جمهور القلعة اليضاء واستقبلوه بسعادة وشغف، إذ انطلقت اليوم #قناة_الزمالك الفضائية في بث تجريبي على النايل سات بعد انتظار لسنوات، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات ببداية العام الجديد.

جماهير نادي الزمالك شاركت خبر انطلاق القناة على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي، وقامت بنشر “برومات” القناة الدعائية، كما نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه بموقع إنستجرام، مساء اليوم مقطع فيديو من برومو القناة الوليدة.

وكتبت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي: “جمهورنا العظيم في جميع أنحاء العالم وجب علينا التنويه أن البث الرسمي لقناة الزمالك قد بدأ منذ لحظات قليلة تزامنا مع بداية العام الجديد”.

كما غرد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلا: “الحمد لله بداية البث التجريبي لقناة الزمالك تردد 11449 افقي(H) معدل الترميز 27500 Zamalek Sports”.

#قناة_الزمالك

وعقب انطلاق #قناة_الزمالك في بث تجريبي عبرت عن سعادتها ونشر الكثير منهم تردد القناة، وتوجه بعضهم بالشكر لمجلس إدارة النادي على ما وصفوه بالإنجاز والنقلة في تاريخ النادي، وذلك من خلال التغريد على هاشتاج باسم القناة.

وظهر في “برومات” القناة عدد من لاعبي الزمالك السابقين، الذين سيظهرون في برامج بالقناة مثل: عبد الواحد السيد، أيمن منصور، خالد الغندور، سامي الشيشيني، مدحت عبد الهادي، أحمد عبد الحليم، أيمن عبد العزيز وحازم إمام.

بالإضافة إلى عدد من مقدمي البرامج مثل كريم حسن شحاتة، أحمد جمال، فرح علي، ونيرة الأحمر.

بينما غرد “ناجي” قائلا: “أغلبية جمهور الزمالك مش عايز القناة ولكن بما انها بقت امر واقع فواجب علي كل زمالكاوي الدعم حتي لو هتشغلها وسيبها وتنام بس لازم تكون اعلي مشاهده”.

وقال “ميدو” معبرا عن سعادته: “انا خليت القناه رقم واحد على الشاشه”، “بجد النهارده من اجمل الايام اللى عدت عليا ف حياتى ايآ كان محتوى القناه وايآ كان برامجها بس بقت حقيقه وواقع ملموس”.

وفي نفس السياق قال “مرضي”: “يا جمال الريسيفر وهو عليه قناة الزمالك”.

وقال آخر: “دموعى نزلت والله لما القناة اشتغلت برغم كل اختلافنا مع مجلس الادارة لكن انجاز زى ده مكنش ابدا هيتحقق الا فى وجودهم نتمنى انها تكون فاتحة خير علينا ويكون هدف القناة هو #الزمالك وبس مليون مبروك يا زملكاوية”.

مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح أمس، بأنه سيقدم برنامجا عبر #قناة_الزمالك وسيذاع خلال 4 أيام أسبوعيا.

وقال: إن القناة ستكون محايدة دون أي نوع من التعصب، وإن برنامجه سيكون سياسيا وقانونيا وفنيا ورياضيا، عبر القناة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.