مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في حوادث متفرقة: غرق وتحت عجلات قطار

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في حوادث متفرقة: غرق وتحت عجلات قطار
مصرع سيدة في سوهاج بعدما اصطدم بها القطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد- أرشيف

شهدت محافظات سوهاج والمنيا والوادي الجديد والشرقية، اليوم الأحد، مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر، جراء حوادث متفرقة، ما بين حوادث مرورية ودهس تحت عجلات قطار وغرق نتيجة سقوط في بئر.

ففي محافظة سوهاج، استقبل مستشفى طهطا العام “صابرين.أ.ج” 30 عاما، ربة منزل، جثة هامدة، بعدما اصطدم بها القطار رقم 81 مميز “أسوان- القاهرة”، أثناء عبورها شريط السكة الحديد.

وبحسب بلاغ تلقاه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد طهطا، أفاد باصطدام القطار المذكور بالسيدة أثناء دخوله رصيف المحطة، وبالفحص والانتقال تبين عبورها من مكان غير مخصص لعبور المشاة ما نتج عنه وفاتها.

ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، وبسؤال شقيقها “حسين.ا.ج” 31 عاما، حداد، ويقيم بذات الناحية، نفى الشبهة الجنائية.

مصرع 4 أشخاص

كما لقي مدرس مصرعه، وأُصيب آخر، في محافظة المنيا، في إطار الحوادث التي أسفرت اليوم عن مصرع 4 أشخاص، وذلك بعد أن صدمتهما سيارة داخل أحد شوارع مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، أثناء ذهابهما إلى المدرسة مقر عملهما.

ووفقا لإخطار تلقاه مدير أمن المنيا، أوضح وصول “كسبان توفيق هريدي” 55 سنة، مدرس، متوفى، و”عصام الدين محمد أنور” 57 سنة، مدرس، مصابا بارتجاج بالمخ وجرح غائر بفروة الرأس بطول 10 سم، وكسر بعظام الأنف وحالته مستقرة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى المستشفى العام، تبين أن المدرسين كانا في طريقهما إلي مقر عملهما، وصدمتهما سيارة مسرعة قادمة بشارع 26 يوليو داخل المدينة، ولاذت بالفرار، وتحرر المحضر اللازم، ومازالت الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط السيارة وقائدها.

مصرع طفلين

ولقيت الطفلة “شيماء.ع” 13 عاما، مصرعها، في الشرقية، بعد سقوطها في بئر مياه عمقه 13 مترا أثناء لهوها حوله، وانتشلتها شرطة الإنقاذ النهري، وبعد توقيع الكشف الطبي عليها تبين عدم وجود شبهة جنائية.

وأوضحت التحقيقات أن الطفلة مقيمة بالكسارة في الصالحية الجديدة، وجرى التحفظ عليها بمشرحة المستشفى العام، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي محافظة الوادي الجديد، لقي الطفل “آدم محمد حسن” 3 سنوات مصرعه، في حادثة مرورية من الحوادث التي نتج عنها مصر 4 أشخاص اليوم، وقعت الحادثة الأخيرة بمدينة الخارجة، وتلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا بوصول جثته لمشرحة مستشفى الخارجة العام.

وبعد إجراء التحقيقات، تبين مصرع الطفل في حادثة مرورية أمام مسجد أبو خالد بمدينة الخارجة، ووصل الطفل جثة هامدة للمستشفى، وحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن طريق بورسعيد دمياط قد شهد، مساء أمس، حادثة تصادم، لقي على أثرها 22 شخصا مصرعهم، وأصيب 14 آخرون، إذ اصطدمت سيارة نقل مع أتوبيس يحمل لوحة معدنية رقم 30253 رحلات الدقهلية.

وبخلاف مصرع 4 أشخاص اليوم، لقي أول أمس الجمعة، 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 38 بينهم أطفال، في حوادث تنوعت ما بين انقلاب وتصادم مركبات على الطرق وصعق بالكهرباء وسقوط من أعلى منزل.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.