عبد الله السعيد يوافق على الانتقال للزمالك في “الميركاتو الشتوي”

عبد الله السعيد يوافق على الانتقال للزمالك في "الميركاتو الشتوي"
السعيد وافق على الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 15 مليون جنيه- أرشيف

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن موافقة عبد الله السعيد على الانضمام لنادي الزمالك في شهر يناير المقبل مقابل 15 مليون جنيه.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: إن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وافق على الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك ردا من الزمالك على ضم الأهلي لاعبه السابق كهربا.

وبذلك سيكون عبد الله السعيد الأعلى أجرا بين اللاعبين المحليين في الزمالك، باستثناء طارق حامد لاعب وسط الأبيض الذي يتقاضى نفس القيمة.

عبد الله السعيد

وكشف المصدر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رحب بإتمام الصفقة، فيما طلب اللاعب أن يكون عقده في الموسم الأول 20 مليون جنيه، ثم خفضه إلى 15 مليون جنيه، رغبة منه في الانضمام للقلعة البيضاء، على أن يصل عقده في آخر موسم إلى 20 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن عبد الله السعيد سيتنازل عن مستحقاته لدى بيراميدز من أجل الانضمام للزمالك في يناير، إذ إن عقده ممتد مع بيراميدز لنهاية الموسم الجاري.

وشارك عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز هذا الموسم، في 15 مباراة، أحرز خلالها 9 أهداف في مسابقة الدوري، وهدفين في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان السعيد قد وقع على عقود انضمام للزمالك الموسم الماضي قبل أن يتراجع ويعود للأهلي مرة أخرى، لكن الأهلي رفض أن يلعب أي مباراة مع الفريق الأول وأعاره إلى الدوري الفنلندي، ثم باعه إلى أهلي جدة السعودي قبل أن يعود إلى مصر مرة أخرى من خلال بيراميدز.

مرتضى منصور

وتأتي صفقة عبد الله السعيد حال إتمامها خلال “الميركاتو الشتوي”، كرد أول من الزمالك على ضم الأهلي لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم كهربا.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح في يوليو الماضي، بأنه نجح في ضم السعيد، الذي يُعد قلب الأهلي، كما سبق له أن أخذ من الأهلي عمرو زكي وأحمد الكاس وغيرهم من اللاعبين الكبار، على حد قوله.

وقال مرتضى منصور: “إن محمود عبد المنعم (كهربا) صانع ألعاب الفريق، لا يستطيع الانضمام إلى النادي الأهلي، لأن عقده مازال ممتدا مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة”.

وأضاف: “كهربا كان مرتبطا بعقد سارٍ لمدة خمس سنوات مع الزمالك، مرّ منهم عامان، ويتبقى له ثلاثة، ولا يستطيع الانتقال لأي نادٍ آخر، سواء الأهلي أو غيره دون موافقة إدارة القلعة البيضاء”.

وتابع رئيس الزمالك: “ماحدش يضحك عليكم، الأهلي مايقدرش ياخد لاعب من مرتضى منصور”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.