تعادل سلبي بين الزمالك والإنتاج الحربي: الأبيض يواصل النزيف

تعادل سلبي بين الزمالك والإنتاج الحربي: الأبيض يواصل النزيف
تعادل الزمالك والإنتاج الحربي منح نقطة لكل فريق، ليتساويا في رصيد النقاط بـ15 نقطة- وكالات

للمباراة الثالثة على التوالي، يفشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز بالدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن انتهت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي.

تعادل الزمالك سلبيا مع الإنتاج الحربي في المباراة التي جرت مساء اليوم على إستاد السلام، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري، ليصبح التعادل السلبي الثاني للقلعة البيضاء، بعد تعادله يوم الجمعة الماضي أمام سموحة.

وهو التعادل الثالث للأبيض هذا الموسم، ليواصل الزمالك نزيف النقاط برصيد 12 نقطة فقدها عبر هزيمتين وثلاثة تعادلات حتى الآن.

الزمالك والإنتاج الحربي

تعادل الزمالك والإنتاج الحربي منح نقطة لكل فريق، ليتساويا في رصيد النقاط بـ15 نقطة، وظل الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، أمام الإنتاج الحربي الذي يمتلك نفس الرصيد، ولكنه يتأخر بفارق الأهداف.

سارت أحداث المباراة على نسق واحد طوال الشوطين، بضغط هجومي وسيطرة من الزمالك، خصوصا في الشوط الثاني، واستبسال دفاعي من لاعبي الإنتاج، مع اعتماد على الهجمات المرتدة.

وبالفعل نجح الإنتاج الحربي في الوصول بكرات خطيرة لمرمى الزمالك، وكاد أن يخطف الفوز من خلال بعضها، لولا تألق حارس الزمالك في التصدي لهذه الكرات.

كما أهدر لاعبو الزمالك الفرص القليلة التي نجحوا فيها باختراق دفاع الإنتاج الحربي، مثل الانفراد الذي أهدره أشرف بن شرقي في الدقيقة 21، بالإضافة لاستلام أحمد سيد زيزو بشكل خاطئ في الدقيقة 45 مما أضاع فرصة خطيرة.

مرتضى منصور

نادي الإنتاج كان قريبا من تسجيل هدف أول عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 75، بعدما تلقى كرة عرضية مرت أعلى رأسه بغرابة أمام العارضة القريبة.

وشهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي جدلا قبل انطلاقها، إذ حضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة، وذلك رغم تعرضه للإيقاف من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة، أن عدم امتثال رئيس نادي الزمالك لقرار لجنة الانضباط والأخلاق، سوف يعرضه لمزيد من العقوبات وتغليظ عقوبة الإيقاف.

وكانت اللجنة قد اتخذت اليوم، سبعة قرارات، أهمها إيقاف مرتضى منصور وفرج عامر، وتوبيخ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي.

وقررت منع مرتضى منصور، من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم، لمدة ثلاث مباريات، وغرامة 100 ألف جنيه، لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام، وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.