اتحاد الكرة يقرر إيقاف مرتضى منصور وفرج عامر: 7 قرارات

اتحاد الكرة يقرر إيقاف مرتضى منصور
اتحاد الكرة يقرر إيقاف مرتضى منصور وفرج عامر ويوبخ سيد عبد الحفيظ - أرشيف

عقدت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة اجتماعها اليوم الثلاثاء، بعد الاطلاع على تقارير حكام ومراقبي المباريات، واتخذت اللجنة سبعة قرارات، أهمها إيقاف مرتضى منصور وفرج عامر، وتوبيخ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي.

وجاء نص قرارات اتحاد الكرة في شأن مرتضى منصور وفرج عامر وسيد عبد الحفيظ كالتالي:

  • توبيخ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم، وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.
  • منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم، لمدة ثلاث مباريات، وغرامة 100 ألف جنيه، لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام، وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.
  • منع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة، وغرامة 50 ألف جنيه، لما بدر منه من تصريحات تسيء لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

قرارات اتحاد الكرة

كما قرر اتحاد الكرة ما يلي:

  • إيقاف رضا عبد العال، المدير الفني لبلدية المحلة، أربع مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه، لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.
  • إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل، المدير الإداري لفريق شركة أسيوط، لتكرير البترول عشر مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه.
  • ايقاف مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق أسوان، مباراتين، لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.
  • ايقاف علاء الدين مصطفى سالم، مدلك فريق المصري، أربع مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه، لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.

إيقاف مرتضى منصور

وجاء قرار اتحاد الكرة بإيقاف مرتضي منصور بعد أن شن الأخير هجوما عنيفا على محمد الحنفي، حكم مباراة الزمالك وسموحة، التي أُقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات صحفية: ”محمد الحنفي حكم الغندور، والجميع يعلم نواياه ضد الزمالك، ولن أتركه، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بسبب تعنته ضد الفريق الأبيض”.

واتهم مرتضي، رئيس سموحة، فرج عامر، باستخدام السحر في مباراة الفريقين، قائلا: ”رئيس سموحة أحضر ساحرا مقابل سبعة آلاف دولار، لتحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.