#أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر.. سعادة حمراء بمواصلة الانتصارات

#أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر.. سعادة حمراء بمواصلة الانتصارات
جماهير الأهلي عبرت عن سعادتها بمواصلة الانتصارات ورباعية الاتحاد- أرشيف

حظي هاشتاج #أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر بمشاركة واسعة من جماهير القلعة الحمراء على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوة الممثل أحمد السعدني، جماهير الأهلي إلى التفاعل عليه، بمناسبة فوز النادي الأهلي أمس على الاتحاد السكندري، ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ونشر الممثل أحمد السعدني على صفحته بموقع تويتر قائلا: “يا رجاله محتاجين ندشن الهاشتاج ده بقوه الله اكبر علينا #أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر”.

#أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر

وفاز النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ليواصل مسيرة الانتصارات في الدوري المصري، وحقق الفوز الثامن على التوالي دون خسارة أو تعادل.

أحرز أهداف المباراة كل من: أحمد الشيخ فى الشوط الأول، وفى الشوط الثاني أحرز كل من محمد مجدى أفشة، ووليد أزارو وعلى معلول من ركلة جزاء، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على إستاد القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 24 بعدما خاض 8 مباريات ليتربع على عرش جدول الدوري، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 20 نقطة بعدما خاض 10 مواجهات، محتلا المركز الثالث.

أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر

ونشر محمد نشأت على الهاشتاج قائلا: “الأهلي ممتع جدا وأي تغير في اللعيبه مبيأثرش ع الأداء ودي حاجه عظيمه جدا كرويا”.

بينما غرد صاحب حساب “zoma” قائلا: “دي مش كورة دي مزيكا #أهلي_ڤايلر_محتاج_يتبخر”.

كما كتب صاحب حساب “Anosh”: “يااااااااااارب احمى الأهلي”

ونشر محمد محروس على حسابه في توتير قائلا: “8 مباريات، 8 فوز ، 0 هزيمة، 23 هدف، 1 تلقت شباكه، الأهلي لا يقهر مع فايلر في دوري هذا الموسم”.

بينما كتب “أحمد رشدي” مداعبا: “دا حال فايلر فاضل مين ياد يافايلر فاضل مين”

عروض قيد التنفيذ

وفي سياق متصل، كانت إدارة الأهلي قد أرسلت عرضا رسميا لشراء النيجيري بيليسينج إليكي هداف لوزيرن السويسري مقابل 2 مليون دولار.

ورغم تهديد الصفقة بالفشل في البداية بسبب خوض اللاعب تجربة احتراف في الدوري الإسرائيلي، إلا أن تمسك فايلر باللاعب جعل المفاوضات تعود من جديد.

وتعمل إدارة التسويق بالأهلي حاليا على تسويق الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو، ليكون المهاجم الجديد بديلا للأنجولي أو المغربي في قائمة القلعة الحمراء المحلية.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.